إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بعد انتهاكها قواعد الإغلاق مراراً.. الجمهور يهاجم ريتا أورا

ET بالعربي | 15 فبراير 2021
ريتا أورا في حلقة Dancing On Ice - انستغرام @ritaora

ريتا أورا في حلقة Dancing On Ice - انستغرام @ritaora

لم يعد الإغلاق العام وخرق قواعده أمراً عادياً عند الجمهور ولاسيما في ظل الانتشار الكبير لوباء كورونا. ريتا أورا التي أدت أغنيتها الجديدة Bang Bang ليلة عيد الحب خلال استضافتها مباشرةً على الهواء في برنامج Dancing On Ice كانت محط الانتقاد من قبل الجمهور هي والقناة التي استضافتها بسبب اختراقها لشروط السلامة العامة.

كما أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ريتا بخرق قواعد الاقفال التام، إذ غادرت إلى القاهرة في 21 نوفمبر الماضي حيث أحيت حفلاً هناك، وبدلاً من أن تحجر نفسها لأربعة عشر يوماً، احتفلت بعد عودتها بعيد ميلادها في 28 نوفمبر في حفل ضم أصدقائها.

ريتا أورا
ريتا أورا في حلقة Dancing On Ice - انستغرام @ritaora

إطلالة ريتا أورا الرائعة التي اختارت فيها فستاناً أحمر صغير مع سترة باللون نفسه ونسقت معه جوارب حمراء وحذاء مفتوح باللون الفضي، لم تشفع لها الخروقات المتكررة التي قامت بها، إذ بدا ظهور ريتا مباشراً في البرنامج الذي يقدمه هولي ويلوبي وفيليب سكوفيلد ويتم تصويره في أستراليا.

وتصدرت ريتا أورا الترند على تويتر، فسأل أحد المغردين قناة ITV التي استضافت ريتا بما معناه: "ITV لماذا تسمحون لريتا أورا بأن تطل عبر شاشتكم، فهي لا تستحق الوقوف على منصة Dancing On Ice بعد خرقها لإجراءات السلامة العامة".

ريتا أورا
ريتا أورا في حلقة Dancing On Ice - انستغرام @ritaora

وعلق آخر بما معناه: "ريتا أوراً فعلاً! كسرت القواعد مراراً وتكراراً لكن لا زالت تحوز وقتاً للظهور على الهواء".

وسأل آخر: "هل علينا حقاً أن نستمع لريتا أورا الليلة، في ظل انتشار كوفيد 19 من حولنا، شكراً لكاسري القواعد، على ITV ألا تروج للحلقة".  

واعتبر مغرّد آخر أنه من المعيب أن تستضيف ITV ريتا أورا، وبأن على القناة ألا تدعم شخصاً قام بانتهاك القواعد وشروط الإغلاق العام مرات عديدة.

وشارك مغرد آخر تغريدة جاء فيها بما معناه: "ITV تمنح ريتا أورا منصة لزيادة ثروتها التي أساءت استخدامها ضد خدمات الصحة الوطنية".

وحاول أحد المغردين الدفاع عن ريتا وعلق على ظهورها: "أنا لا أدافع عما فعلته، هذا غير صحيح، ولكنني أدافع عن حقها في الظهور على شاشة التلفزيون وممارسة مهنتها".

ريتا أورا
ريتا أورا في حلقة Dancing On Ice - انستغرام @ritaora

  

كما تخللت التغريدات بعض التعليقات التي أشادت بإطلالة ريتا أورا، فكتب أحد المغردين: "أعتقد أن ريتا كانت مشرقة ورائعة، أحببت أزيائها".

ودعم هذه التغريدة آخر وكتب: "ريتا أورا دائماً رائعة، من الجيد أن نراك مجدداً على الشاشة".

 

وشاركت ريتا صور الحفل على صفحتها على انستغرام وعبرت عن سعادتها بالوقوف على المسرح وتقديم ما تحب، كما شكرت قناة ITV على دعمها المواهب.