إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

بعد ساعات من خبر انفصالها.. صوفيا فيرغارا تشارك صوراً من عطلتها في ايطاليا

ET بالعربي | 18 يوليو 2023
صوفيا فيرغارا- انستقرام sofiavergara@

صوفيا فيرغارا- انستقرام sofiavergara@

وسط الأخبار عن انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر لسبع سنوات، يبدو أن صوفيا فيرغارا تعيش بعالمها الخاص ولا ترغب لأي أخبار أن تعكر رحلتها إلى إيطاليا، حيث تستمتع بوقتها في رافيلو الايطالية وقد احتفلت هناك بعيد ميلادها الـ51، الذي صودف في 10 يوليو.

لم يمر ساعات على انتشار خبر انفصال صوفيا عن زوجها جو مانغانيلو، حتى شاركت سلسلة صور وفيديوهات على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، أظهرت انشغالها برحلة استجمام تقوم بها مع صديقاتها في إيطاليا..

على إحدى الصور التي شاركتها على خاصية الستوري التي جمعتها بعدد من الصديقات ومنهن كاميلا موروني، علقت صوفيا كاتبةً "ليالي رافيلو".

صوفيا فيرغارا

غياب جو كان واضحاً عن عطلة الصيف التي تقضيها صوفيا في إيطاليا التي ظهرت فيها من دون خاتم الزواج، إذ شاركت بالأمس وفي أقل من 24 ساعة العديد من الصور والفيديوهات التي تشير بأنها تقضي وقتاً ممتعاً في إيطاليا، على شاطئ البحر ووسط الأثار حيث تتعرف على الثقافة هناك.


جو يعايد صوفيا فيرغارا بمناسبة عيد ميلادها

في بوست شاركته بلباس البحر باللون الأزرق، علقت عليه صوفيا وكتبت بما معناه: "الأيام الأخيرة من العطلة! حتى لو كنت حارة جداً أحبك رافيلو".. رافيلو هي مدينة تقع على ساحل أمالفي الذي يُعتبر الوجهة الأشهر للسياح في الصيف في إيطاليا.

صوفيا فيرغارا

ويبدو أن صوفيا من عشاق إيطاليا، فهي الصيف الماضي كانت تقضي عطلتها هناك ولكن برفقة جو، الذي شاركت معه آخر صورة في 29 يونيو الماضي، وأشارت إلى أن الصورة اتخذت في إيطاليا من الصيف الماضي.

أما جو فعايد صوفيا بيوم ميلادها، وشارك صورة برفقتها على صفحته على انستقرام وعلق عليها كاتباً بما معناه: "عيد ميلاد سعيد صوفيا".

خبر انفصال الثنائي كان قد نقله عدد من وسائل الإعلام العالمية، إذ قال الثنائي في تصريحات لـ Page Six، بما معناه: "اتخذنا القرار الصعب بالطلاق. نطلب بكل أدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى المرحلة الجديدة من حياتنا".

وبينما كانت تحتفل صوفيا بعيد ميلادها الـ51 في إيطاليا، صرحت مصادر مقربة من الزوجين أنهما مبتعدين عن بعضهما بالفعل ويفكران بالخطوة المستقبلية بعيدًا عن بعضهما البعض".