ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بين الدراما والكوميديا والتشويق OSN تطلق برامجها المنتظرة

ET بالعربي | 29 مارس 2023
شبكة OSN

شبكة OSN

أعلنت OSN عن قرارها ببث ستة برامج جديدة خلال شهر أبريل المقبل تتنوع بين الدراما والكوميديا والتشويق.

البداية  في 14 أبريل مع الفيلم الدرامي الكلاسيكي Mr.Malcolm's List، بطولة فريدا بينتو وسوب ديريسو وأوليفر جاكسون كوهين وآشلي بارك وزاو آشتون وثيو جيمس. ويروي الفيلم قصة عاطفية تجري أحداثها خلال فترة الوصاية على العرش في إنجلترا.
الفيلم الدرامي الكلاسيكي Mr.Malcolm's List

ومن المقرر أن يعود مسلسل الجريمة والكوميديا السوداء الأمريكي والحائز على جائزة إيمي، Barry، إلى الشاشة في موسمه الرابع والأخير ابتداءً من 17 أبريل. ويعرض هذا الجزء الأحداث المشوقة التي وقعت مع باري بيركمان بعد احتجازه من قبل الشرطة.

أيضاً تعرض الشبكة في تاريخ 21 أبريل العرض الأول لفيلم الدراما والحركة الكلاسيكي Beast، والذي تدور أحداثه في منطقة السافانا بجنوب أفريقيا، ويتمحور حول محاولات أب وابنته المراهقة البقاء على قيد الحياة أثناء تعرضهما للمطاردة من قبل أسد مفترس.
BEAST

ويبدأ عرض مسلسل The Penthouse: War in Life في 23 أبريل، وهو من بطولة لي دي آه وأوم كي جون. ويروي المسلسل قصة امرأة تسعى جاهدة لفرض سيطرتها على شقة بنتهاوس في الطابق 100 في جانجنام، لتكتشف بعدها أن زوجها رجل الأعمال الناجح يخفي عنها سراً.

وينطلق العرض الأول للموسم الثاني من From يوم 24 أبريل، ويتوجّه لمحبي أعمال رعب الخيال العلمي. وتكشف السلسلة الحديثة، التي ابتكرها جون جريفين، الحقائق المخفية حول المدينة الرهيبة التي تحتجز زوارها.
FROM

وتُختتم العروض الجديدة مع فيلم The Whale بطولة براندن فريزر. وتروي هذه الدراما الملهمة قصة مدرس لغة إنجليزية يعاني من السمنة المفرطة، ويحاول إعادة التواصل مع ابنته المراهقة المنفصلة عنه. ويسعى البطل المنعزل في شقته الضيقة إلى استعادة علاقته بابنته وتجاوز أخطاء الماضي من خلال التسامح والحب.