حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

لميس الحديدي تخفي إصابتها بمرض السرطان 10 سنوات لهذا السبب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

بين الدراما والكوميديا والتشويق OSN تطلق برامجها المنتظرة

ET بالعربي | 29 مارس 2023
شبكة OSN

شبكة OSN

أعلنت OSN عن قرارها ببث ستة برامج جديدة خلال شهر أبريل المقبل تتنوع بين الدراما والكوميديا والتشويق.

البداية  في 14 أبريل مع الفيلم الدرامي الكلاسيكي Mr.Malcolm's List، بطولة فريدا بينتو وسوب ديريسو وأوليفر جاكسون كوهين وآشلي بارك وزاو آشتون وثيو جيمس. ويروي الفيلم قصة عاطفية تجري أحداثها خلال فترة الوصاية على العرش في إنجلترا.
الفيلم الدرامي الكلاسيكي Mr.Malcolm's List

ومن المقرر أن يعود مسلسل الجريمة والكوميديا السوداء الأمريكي والحائز على جائزة إيمي، Barry، إلى الشاشة في موسمه الرابع والأخير ابتداءً من 17 أبريل. ويعرض هذا الجزء الأحداث المشوقة التي وقعت مع باري بيركمان بعد احتجازه من قبل الشرطة.

أيضاً تعرض الشبكة في تاريخ 21 أبريل العرض الأول لفيلم الدراما والحركة الكلاسيكي Beast، والذي تدور أحداثه في منطقة السافانا بجنوب أفريقيا، ويتمحور حول محاولات أب وابنته المراهقة البقاء على قيد الحياة أثناء تعرضهما للمطاردة من قبل أسد مفترس.
BEAST

ويبدأ عرض مسلسل The Penthouse: War in Life في 23 أبريل، وهو من بطولة لي دي آه وأوم كي جون. ويروي المسلسل قصة امرأة تسعى جاهدة لفرض سيطرتها على شقة بنتهاوس في الطابق 100 في جانجنام، لتكتشف بعدها أن زوجها رجل الأعمال الناجح يخفي عنها سراً.

وينطلق العرض الأول للموسم الثاني من From يوم 24 أبريل، ويتوجّه لمحبي أعمال رعب الخيال العلمي. وتكشف السلسلة الحديثة، التي ابتكرها جون جريفين، الحقائق المخفية حول المدينة الرهيبة التي تحتجز زوارها.
FROM

وتُختتم العروض الجديدة مع فيلم The Whale بطولة براندن فريزر. وتروي هذه الدراما الملهمة قصة مدرس لغة إنجليزية يعاني من السمنة المفرطة، ويحاول إعادة التواصل مع ابنته المراهقة المنفصلة عنه. ويسعى البطل المنعزل في شقته الضيقة إلى استعادة علاقته بابنته وتجاوز أخطاء الماضي من خلال التسامح والحب.