إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

تعرض يزيد الراجحي وملاحه لحادث في "رالي الشرقية" و طائرة مروحية نقلتهما للمستشفى

ET بالعربي | 06 مارس 2021
يزيد الراجحي-صورة من إنستغرام

يزيد الراجحي-صورة من إنستغرام

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن تعرض يزيد الراجحي بطل سباقات السيارات وملاحه مايكل لحادث مع انطلاق المرحلة الثانية من "رالي الشرقية" الذي انطلق اليوم السبت.

وأشار الاتحاد عبر حسابه في "تويتر" إلى "أنه تم نقل يزيد الراجحي عبر الطائرة المروحية إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، معلنًا انسحابه من البطولة بسبب الحادث.

كما أصدر فريق السباقات الخاص بـ يزيد الراجحي، بيانًا رسميًا أكد فيه أن "يزيد الراجحي وملاحه مايكل أور تعرضا لحادث في رالي الشرقية، وقال الفريق أن "يزيد وأور واعيان وفي حالة جيدة إلا أنهما سيخضعان لمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتيهما".

وشارك فريق يزيد الراجحي صورة له من داخل المستشفى وعلق عليها "يزيد في المسشتفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية"، وصورة له جمعته بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهو يتطمئن على صحة يزيد الراجحي في المستشفى بعد تعرضه لحادث في المرحلة الاخيرة من "رالي الشرقية".

صورة ثانية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهو يطمئن على صحة مساعد يزيد الراجحي الملاح الإيرلندي مايكل اور.

وهذا الفيديو يوثق لحظة نقله بالمروحية إلى المستشفى من موقع الحادث بواسطة مروحية الإجلاء الطبي.

يزيد الراجحي بدوره طمأن متابعيه من خلال فيديو أطلّ به عبر "إنستغرام" قال فيه "الحمدالله على سلامة الجميع وعظم الله أجرنا جميعا في وفاة رياض الشمري، قدر الله وتوفى اليوم على دراجة الله يغفرله ويرحم له، والحمدالله اجتنا حادث بسيط وهذا طبيعي من طبيعة الراليات والحمدالله على كل حال، ولا تنسوا رياض من دعائكم، وحبينا نطمنكم من خلال هذا الفيديو الله يصبر أهله على هذا البلاء وأنا ومايكل أرو بخير وانشالله نعطيكم التفاصيل في القريب العاجل".