رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

جمهور أنوشكا شارما يهاجم لاعب الكريكيت شعيب أختر والسبب زوجها!

ET بالعربي | 25 يناير 2022
أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي - انستغرام @anushkasharma

أنوشكا شارما وزوجها فيرات كوهلي - انستغرام @anushkasharma

هاجم فانز أنوشكا شارما لاعب الكريكيت السابق شعيب أختر، بعدما انتقد شعيب زوج أنوشكا فيرات كوهلي، معتبراً أنها السبب في تراجعه بلعبة الكريكيت وبالتالي ما كان عليه أن يتزوج.

وجاء كلام شعيب بعد قرار فيرات بالتقاعد ككابتن لفريق الكريكيت الهندي، اذ اعتبر أن على لاعب الكريكيت أن يبقى في اللعبة لمدة 10 إلى 12 سنة، بدلاً من الزواج. وزعم في حديث لصحيفة Dainik Jargan بأنه كان سيفعل الشيء نفسه، وأضاف بما معناه "أنا لا أقول بأن الزواج خطأ، ولكن إذا كنت تلعب لصالح الهند عليك أن تستمتع بالوقت قليلاً".   

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاجموا شعيب ووصفوا رأي شعيب بالمنطق الغبي، وكتب أحد المستخدمين بأن ما قاله شعيب معيب. وتابع ان "لاعب الكريكيت السابق يحاول أن يلفت الانتباه إليه بتعليقه هذا على حياة فيرات كوهلي الشخصية. أعتقد أن عليه أن يتحدث عن الحالة المؤسفة للمواطنين ولعبة الكريكيت في باكستان"، نظراً لأن شعيب من الجنسية الباكستانية.

أنوشكا شارما
أنوشكا شارما وفيرات كوهلي- انستغرام @anushkasharma

ولفت آخر إلى تاريخ العلاقة التي تجمع فيرات وأنوشكا، وكتب بما معناه "هما مرتبطان منذ العام 2013، وتزوجا في العام 2017. عليك أن تتحقق من سنوات 2017، 2018 و2019، وقد حقق الذروة في حياته المهنية في العام 2018".

وتحدث آخر عن لاعبي الكريكيت الذين حققوا نجاحاً مبهراً بعد زواجهم، وكتب بما معناه "دعني أخبرك، فاز كابيل بكأس العالم عام 83 بعد زواجه، دهوني فاز في العام 2011 بعد زواجه وكذلك فاز فيرات بكأس العالم في العام 2019. كل هذا بعد عام واحد من الزواج".

أنوشكا شارما

وأشار آخر إلى تفوق فيرات في مسيرته المهنية بعد زواجه. وكتب مستخدم "بمنطقه، الحياة المهنية هي كل شيء، حياتك الشخصية والعائلة والسعادة لا تعني شيئاً.. أعتقد أن هذا النوع من الناس عليه أن يصمت".

 

ويأتي تعليق شعيب بعد بيان أصدره كل من أنوشكا وفيرات لإزالة صورة ابنتهما فيمكا عن ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعدما التقطتها عدسات الكاميرا خلال مباراة بين الهند وجنوب أفريقيا في كاب تاون، حيث كانت تشجع والدها مع أمها.