باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

جنوب كارولينا تكرّم شادويك بوسمان.. وهل تزوج سراً؟

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2020
شادويك بوسمان- انستغرام @chadwickboseman

شادويك بوسمان- انستغرام @chadwickboseman

تستعد بلدة أندرسون في جنوب كارولينا التي وُلد شادويك بوسمان ونشأ فيها أن تكرمه بعد وفاته يوم الجمعة الماضي بعد صراع طويل مع سرطان القولون.

وأخبر ممثل عن مكتب عمدة أندرسون، تيرينسي روبرتس ET بنسخته الأميركية بأن المدينة ستستضيف حدثاً اجتماعياً لتكريم حياة شادويك يوم الخميس في الثالث من سبتمبر الحالي وذلك في مدرج خارجي.

وأكد بأنه سيتم اعتماد الأقنعة الوقائية والمسافة الآمنة في ظل انتشار فيروس كورونا، وسيتم خفض سعة المكان إلى النصف. وسيتم منح التذاكر لأول من يصل. كما سيتضمن الحدث التكريمي عرض فيلم Black Panther الذي يشارك في بطولته شادويك بوسمان.

شادويك بوسمان
شادويك بوسمان- انستغرام @netflixfilm

إلى جانب عرض الفيلم سيكون هناك فقرات فنية مستوحاة من حياة شادويك من قبل فنانين محليين، كما سيكون هناك تحفة فنية مقدمة من أخوين يُنقل عنهما بأنهما شعرا بالحاجة إلى المساهمة بشيء ما.

وقال ممثل عمدة أندرسون بما معناه: "إنهما يشعران بأنه عليهما تكريم شادويك بأي طريقة لأنه كان ملهم لهما. وسيكون من الجميل بأن نعرض فنهما على المسرح".

وسيتحدث في حفل التكريم شخص من مدرسة شادويك الثانوية ورئيس البلدية وأحد رجال الدين، ولم يتم تأكيد حضور عائلة شادويك بعد.

شادويك بوسمان
شادويك بوسمان وتايلور سيمون ليدوارد

تزامن هذا الخبر ،مع نشر تقرير يشير إلى أن شادويك قد تزوج بسرية تامة قبل وفاته بأشهر، وذلك وفقاً لـPage Six. ويُقال بأن شادويك قام بخطبة تايلور سيمون ليدوارد في أكتوبر 2019، ولم يتضح متى تزوج الثنائي ولكن يبدو أنهما كانا يحبان بعضهما البعض علماً أنهما حافظا على سرية علاقتهما.

وشوهد الثنائي في مارس 2019 خلال حفل توزيع جوائز NAACP Image Awards وقبل أن يتسلم شادويك جائزته عن دوره في Black Panther قام بتقبيل تايلور. وخلال كلمة ألقاها على المسرح عبّر عن حبه لتايلور واعترف أمام الجميع بأنه يحبها. أما آخر ظهور لهما فكان في فبراير الماضي خلال الدورة الـ69 لـ NBA All- Star Game.