على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

حرق الأشخاص يلتهم مسلسلات رمضان لعام 2021

ET بالعربي | 15 أبريل 2021

حرق الأشخاص يلتهم مسلسلات رمضان لعام 2021 - الصور من إنستغرام

حرق لأشخاص وإشعال النيران فيهم من أكثر المشاهد التي جمعت بين عدد من مسلسلات رمضان 2021، وبعد عرض 3 حلقات من "موسى" و"لحم غزال" و"المداح" وملوك الجدعنة" كان لافتًا ظهور بعض المشاهد المتشابهة، التي لفتت أنظار البعض إليها، وهي الانتقام من الأشخاص عبر حرقهم.

"لحم غزال"

نبدأ من مسلسل "لحم غزال" حيث أقدمت غادة عبد الرازق في مسلسلها بحلقته الأولى على قتل حمدي الميرغني،، بسبب قيامه بخطف ابنها الوحيد، ورفضه إخبارها بمكانه، وهو ما اضطرها لحرقه في منزلها، والتخلص منه بعد تفحم جثته.

غادة عبد الرازق

حمدي المرغني شارك صور له قبل عملية الحرق جمعته بـ غادة عبد الرازق من تصوير العمل علّق عليها " أنبسطت جداً بالمشاركة مع النجمة غاده عبدالرازق ومع المخرج الواعد محمد أسامة ويارب أكون ضيف محروق قصدي ضيف خفيف".

 

"المداح"

وفي مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته حمادة هلال، ويقدم خلاله شخصية صابر، ويكتشف أهل قريته أنه صاحب بركات وهو في سن مبكرة، ويقوم بطرد الجن وفك الأعمال والسحر، بينما يقدم جمال عبدالناصر دور تاجر آثار، ويضطر لقتل أحد المشايخ وحرق منزله لرفضه فتح مقبرة أثرية له، وتهديده بفضح أمره وتبليغ الشرطة عنه.

"موسى"

الحلقة الثالثة من مسلسل "موسى" شهدت أحداث مثيرة كثيرة فبدأت بمشاجرة "موسى" وهي الشخصية التي يقدمها محمد رمضان خلال أحداث العمل، مع شقيق رياض الخولي الذي تزوج من حبيبته وضرب والدة موسى بالعصا وحرص موسى في نفس اللحظة أن يأخذ التار لوالدته فحرق نجل رياض الخولي وتسبب الحريق في وفاته.

وشارك محمد رمضان الفيديو عبر حسابه على "فيسبوك" أرفقه بتعليق " بعد مشهد حرق موسى حميد بعد ما كسر ضهر امه".

"ملوك الجدعنة"

وفي أحد مشاهد مسلسل "ملوك الجدعنة"، ظهر  عمرو عبدالجليل مع اثنين من معاونيه، وهم يستجوبون رجل ملقى على الأرض، من أجل معرفة مكان الشنطة والهاتف بداخلها.

ملوك الجدعنة

وظل الرجل ينكر معرفته بالأمر إلى أن عذبه عمرو عبد الجليل وسكب عليه مياه نار لمعرفة مكان الحقيبة الهامة للغاية بالنسبة له، وعندما حصل على ما يبتغيه أشعل سيجارة وألقى عود الثقاب ليحترق الرجل تمامًا، ويصبح جثة متفحمة.