بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يحتفلان بأداء البوجا بحماس في جانباتي

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
زفاف ثنائي هوليوود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في ايطاليا

زفاف ثنائي هوليوود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في ايطاليا

مازالت احتفالات مشاهير بوليوود بأداء طقوس عيد "دورغا بوجا" مستمرة، وحرص عدد من النجوم على مشاركة صور وفيديوهات من احتفالاتهم، حيث احتفل رانبير كابور أمس مع والدته وشارك في طقوس visarjan، وحاز الفيديو الذي شاركه على إعجاب عدد كبير من مُتابعيه.

من النجوم الذين شاركوا في احتفالات البوجا في جانباتي فيزارجان Ganpati visarjan بمومباي، ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ الذي خطف الأنظار بأدائه في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الاحتفالات.

ظهر الزوجان ديبيكا ورانفير وهما يرتديان الملابس الهندية التقليدية، وكانت في مقطع الفيديو مستمتعة بالطقوس بينما كان زوجها رانفير يتجول في الشوارع وهو يرقص ولم يستطع التحكم في حماسه وانضم إلى dholwalas، وتم تصوير الثنائي في مقر إقامة موكيش أمباني في مومباي.

فاز رانفير مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل في الدورة 67 لجوائز Filmfare عن دوره في فيلم "83" وأشعل الأجواء على المسرح مع شريكه في فيلم "Gunday" أرجون كابور، بعرض مميز ومفعم بالحيوية قدمه أمام الجمهور.

أعلنت ​ديبيكا بادوكون​ عن مشروع جديد عبر إنستغرام، وشاركت صورة بوستر لها من فيلمها القادم والذي يحمل عنوان Mega Blockbuster، معلقة "مفاجأة"، يضم  هذا الفيلم كل من راشميكا ماندانا وكابيل شارما Kapil Sharma الذين شاركوا أيضًا بوسترات لهم تحمل نفس اسم المشروع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.