ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

دينا توضح عبر ET بالعربي سبب التغيير الأخير بشكلها

ET بالعربي | 28 يونيو 2021
دينا -صورة من انستغرام

دينا -صورة من انستغرام

في اتصال مع ET بالعربي على علّقت دينا قيامها بعملية تجميل بعد مشاركتها آخر صور لها من حضورها لمهرجان أسوان كما شكرت الجمهور وتعليقاتهم على "اللوك" قائلة "أشكر كل الجمهور يلي عجبه اللوك أنا مبسوطة جداً بصرف النظر عن أن في حد قال إنو انا عملت عظم في وجهي، وده حاجة عملية صعبة تنعمل وعالقليلة أغيب عنكم من 9 شهور إلى سنة وده ما حصلش لاني كنت معاكم في  الصورة يلي قبلها ".

dina

وعن إجرائها لعملية بأنفها قالت لنا أن غضروف أنفها تعرض للكسر منذ 3 سنوات وهي فعلا قامت بعملية له لدى الطبيب حسام فودة وهي من الأشخاص اللواتي لا يخبئن أي شيء عن الجمهور.

توقفت عن السجائر

وشرحت دينا لنا أن التغيير الذي طرأ على شكلها يعود إلى توقيفها تدخين السجائر منذ 6 أشهر واتباعها لنظام غذائي أيضًا منذ 6 اشهر، مضيفة "باكل حاجة ولكن بانتظام ده فرق بوجهي ولما يخف العضم يبان فالحقيقة انو انا عاملة مجهود ومتشكرة انو الكل آخذ باله".

وقدمت دينا نصيحة عبر ET بالعربي للجمهور "نصيحة تحقنو في وجهكم فيتامين لانه يحفز الكولوجين والايلاستين ودي أكتر حاجة بعملها وأتمنى أن تبقوا كلكم زي القمر وحلوين ومش عارفة اتشكركم قد ايه انه لما عملت اطلالة حلوة الناس عجبتها".

وختمت "كل واحد يخلي باله في ناس مننا كل ما تبقى مصفية قلبها بجد بيطلع على وجهها ويا رب كلكم تكونوا راضيين و مقتنعين بحياتكم وتبقوا بطاقة ايجابية وابعدوا عن أشخاص الطاقة السلبية".