فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

راغب علامة يردّ على أزمة صور الأردن بآية قرآنية

ET بالعربي | 24 أغسطس 2022
راغب علامة مع السفير العراقي بالأردن وزوجته - صورة من تويتر

راغب علامة مع السفير العراقي بالأردن وزوجته - صورة من تويتر

بعد أزمة صور راغب علامة مع السفير العراقي حيدر العذاري وزوجته في الأردن والتي وصفها البعض بأنها خرجت عن الأصول الدبلوماسية ووصلت إلى حد تتدخل وزارة الخارجية العراقية. ردّ لراغب على هذه الأزمة و استعان بآية قرآنية من سورة إبراهيم في القرآن الكريم، وكتب عبر تويتر "الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم والظالمين في مواقع عدة من القرآن الكريم كقوله تعالى: "لا تحسبن الله غافلًا عمّا يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

راغب علامة

راغب علامة

وكان راغب شارك 3 صور من حضوره للحفل مع تغريدة شكر فيها السفير وعائلته، علّق عليها "شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح".

وكان راغب أكدّ لبرنامج "تفاعلكم" على العربية أن الموضوع لا يستحق الرد عليه أصلًا"، معتبرًا أن الأزمة مفتعلة، وخلفياتها ليست اجتماعية أبدًا، وأن الانتقادات والهجوم جاءت من حسابات وهمية".

كما أكد وجود علاقة صداقة عائلية تربطه بالسفير وعائلته، معتبرًا أنه "لو حدث ما هو خطأ لما ظهرت هذه الصور للعلن"، ثم ختم كلامه بقوله لمن افتعل الضجة "اتقوا الله".

وكانت نقابة الموسيقيين في لبنان أصدرت بيانًا دعمت فيه راغب، واعتبرت أن التقاط الصور في جميع المناسبات مع الفنانين شيء طبيعي"، مستنكرة الهجوم الذي حصل عليه.