وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

رايان دورسي يضع حداً لشائعات علاقته بشقيقة نايا ريفيرا

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2020
رايان دورسي ونيكايلا ريفيرا لا ينفصلان منذ غرق نايا

رايان دورسي ونيكايلا ريفيرا لا ينفصلان منذ غرق نايا

بعد الشائعات التي طالت رايان دورسي بأنه على علاقة بشقيقة نايا ريفيرا طليقته التي توفيت غرقاً في بحيرة بيرو في كاليفورنيا. خرج ريان عن صمته لوضع حد للإدعاءات التي طالته بعد انتشار صور له مع نيكايلا وهو يمسك يدها، وقال في فيديو بالأسود والأبيض بما معناه: "بأن نيكايلا ترافقه لأن ابنه خوسيه طلب ذلك وهو يطلب أن تعيش معنا إلى الأبد، لأنها أقرب شخص لوالدته".

وكشف رايان أنه لم يكن يتابع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي منذ غرق نايا في يوليو الماضي، وتابع: "عادةً لا أقرأ التعليقات، لأنني أعلم أنه يمكن أن يكون هناك خمسين تعليقاً ايجابياً وخمس تعليقات سلبية، ولكن الطبيعة البشرية تتأثر بالتعليقات الخمس السلبية، ونبدأ نتساءل كيف يستطيع هؤلاء الأشخاص بالتعليق بهذه الطريقة".

View this post on Instagram

🗣Its not always black and white.

A post shared by dorseyryan (@dorseyryan) on

كما انتقد رايان الأشخاص الذي يضعون الافتراضات، مستغرباً أولئك الذين يتمنون الموت لغرباء لا يعرفون عنهم شيئاً. وأضاف: "إنه لأمر محزن في هذا العالم الذي نعيش فيه بأن هناك من نشأ معتقداً أنه لا بأس ببث الكراهية، أو يتحدث عن عائلة تتعامل مع مأساة أتمنى ألا تتخيلها أنت أو أي شخص قريب منك".

وأضاف في الفيديو الذي بدا فيه متأثراً: "لا أستطيع أن أتخيل شعوري في حال قام ابني بهذه الأفعال لغرباء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الواقع"، ولكنه يعلم بأن ابنه لن يتصرف بهذه الطريقة. ولفت إلى أنه محظوظ بأن والدته لا تزال على قيد الحياة، وبأنه يتلقى المساعدة من والدته التي تسانده. وتحدث ريان عن مخاوف تتعلق بإبنه خوسيه الذي فقد حوالي 4 كيلو غرام منذ وفاة والدته.

رايان دورسي
رايان دورسي ونيكايلا ريفيرا - dailymail.co.uk

ولفت رايان إلى أنه لدى سؤال خوسيه عن والدته أخبره بأنها ذهبت إلى الجنة، فأراد أن يذهب إليها. وتابع: "بالتأكيد لا تريد أن تسمع هذا الكلام من أجمل روح تعرفها".

وأكد  بأنه سيعطي ابنه الأسرة التي يريدها حتى لو كانت مؤقتة وليست إلى الأبد. وأشاد بنيكايلا وعائلتها للدعم الذي قدموه له بعد المأساة التي واجهها.

نيكايلا ريفيرا
رد نيكايلا ريفيرا على الشائعات التي شاركها المتابعين من خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام

من ناحيتها علقت نيكايلا على الشائعات التي أثيرت، وكتبت بما معناه على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام: "ان أكثر ما يهمني هو إظهار التعاطف، لا أن أحكم على الآخرين... وأتمنى منكم أن تفعلوا الشيء نفسه".