نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

لمى بدور تعيد الفرحة إلى بيت آل زيدان

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

الشيخة مهرة وطفلتها بإطلالة متشابهة باللون الأبيض

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 28 .. فيصل يكتشف حقيقة راشد

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2024
رباب كنعان - صورة معدلة من السوشيال ميديا

رباب كنعان - صورة معدلة من السوشيال ميديا

لأول مرة كشفت رباب كنعان عن زواجها الثالث دون ذكر اسم الشخص الذي ارتبطت به.

وفي التفاصيل، وخلال حولها ضيفة على برنامج "غنسان" على قناة "يلا ترند" على اليوتيوب مع عطية عوض ورداغ على سؤال يتعلق بحياتها الشخصية وعن عدد زيجاتها قالت: "الثاني كان ديبلوماسي روسي الحقيقة و الآن مرتبطة و الله يوجهله الخير طبعا.

وكونها لم تعلن سابقا أنها مرتبطة قالت: "هذا الشيء يخصني ولم يسألني أحد والإرتباط هو أكيد زواج".

وعن عمرها الحقيقي قالت أنها من مواليد العام 1971 ما يعني أن عمرها 52 عاما، متسائلة: "معقول يزعلوا بنات جيلي" و الآن لم يعد أحد عنده مشكلة كونه كله الآن عمليات تجميل".

طفولة رباب كنعان

وخلال الحلقة تحدثت رباب عن طفولتها قائلة: "أنا من أسرة بسيطة و بيتنا كان صالون أدبي و تعلمت أن افكر معهم و مرات تطلع فكرة رواية أو قصيدة من منزلنا وهذا ما جعلني آخذ منحى الفن و المسرح و الرغبة في البحث عن ذاتي".

وعن بداية مرحلة التمثيل وكيف بداتها روت أنها كانت ترافق والدها إلى اليونان ، وكانت تتابع حضور تصوير الأعمال التاريخية واحدى هذه الاعمال حاضرة تصويرها وعندما دخلت على الاستديو شعرت بأنها تريد أن تكون ممثلة.

وبعد البكالوريا و انا مجهزة مشهد و حاضرة مسرحياتي و بيروح مع ماما عالمعهد الموسيقي مشهد من الزائرة لـ كاسونا

رباب كنعان: الشارع يختار لي أدواري

وعن مرحلة إنقطاعها عن التمثيل و قرار الإعتزال قالت: "انا حقيقة قطعت فترة قبل ما أعتزل بحدود الـ 20 و الـ 25 عاما وبهذه الفترة لم يتركوني الناس التي تحبني و التي تهتم لأمر رباب كنعان".

وتابعت: " خيار اعتزالي اعطاني شعور بالمسؤولية ، وهناك اشخاص التقيهم في الشارع يختارون لي أدوارا في بعض المسلسلات ويسألونني: " ليش مش  موجودة بمسلسل "صبايا" و ليش مش بـ مسلسل "باب الحارة"، مؤكدة في هذا الإطار، أنها هي من طلبت أن تكون متواجدة في "باب الحارة" بطلب من الجمهور الجزائري واحببت أنني اخترته وشكل بالنسبة لي نقلة نوعية".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: باب الحارة 13 يعيد رباب كنعان ويخرج الفرنسيين

باب الحارة 13 يعيد رباب كنعان ويخرج الفرنسيين

وعن إنقطاعها لفترة عن الفن قالت أنها خصصت وقتا لعائلتها وليست نادمة على هذا الأمر قائلة: "أنا كنت منقطعة وأحتاج إلى وقت مع عائلتي وعشت حلم النجومية بالعكس "، مضيفة: " و قت  زهرّ أدائي وبت في مرحلة مهمة من مشواري الفني، قررت تخصيص وقت لعائلتي مثل ما بدها والدتي وانا فخورة بهذا الوقت و انا كنت تحت رجلين أمي قبل أن ترحل عن الدنيا و أشعر أنني مشاية برضاها".

رباب كنعان

وتابعت: "قرار الاعتزال كان أنه عدت بعد انقطاع و شعرت عند عودتي أنه لم يتم ترتيب بيتي الداخلي، و شعرت أن حياتي مكركبة و تستحق مني  هذه المهنة بعد انقطاع إما ولاء تام أو أفضل الانسحاب .

وأكدت أن عودتها للتمثيل لم تكن من خلال باب الحارة بل كانت بمشاهد تشبه بقعة ضوء ولكن على اليوتيوب.

رباب كنعان : دور مايا بالفصول الأربعة لم يكن لي

وتخدثت عن دور (مايا) بمسلسل "الفصول الأربعة"  قائلة: "لسبب مادي اعتذرت إحدى الممثلات والتي تعتبر اليوم نجمة كبيرة رافضة تسمية اسمها، ولاغلاق موضوع أن الدور لم يكن لها قائلة: "فخورة جدا بما قاله لي حاتم علي عن الدور: " انتي بتعتقدي أن هذه الصبية ستقوم بهذا الدور مثلك"، مضيفة ان "العمل الوحيد الذي كنت اطلع برا شخصيتي بالمشاهد الجماعية هو الفصول الأربعة و في بيت العيلة فيه لأنني كنت أراقب شغل بسام كوسا و أحيانا خالد تاج الدين".

رباب كنعان: اسمي بالشارع "وردة" ولم أكن راضية عن أدائي

وبالرغم من الشهرة الواسعة التي حققها لها دور (وردة) منن نجاح عندما جسدته في مسلسل "جميل و هناء" قالت بأنها لم تكن راضية عن ادائها بهذا العمل بالجزء الأول من خلال المبالغة الشديدة، وفيما بعد بالجزء الثاني اشتغلت على صوتها و حواراتي مع الخطابة أنا من كتبته حيث كان الهدف هو أن هذه الشخصية بقيت حلوة و لم يرتبط بها فقط لأنه يخاف من زوجته"، قائلة أن "اسمي (وردة) في الشارع .

وردة