إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

رسالة فانيسا زوجة كوبي براينت وأصدقائه بذكرى رحيله الأولى

ET بالعربي | 26 يناير 2021
كوبي براينت وابنته-صورة من انستغرام

كوبي براينت وابنته-صورة من انستغرام

وجه العديد من المشاهير وأصدقاء كوبي براينت عبر السوشيال ميديا رسائل صادقة، بمناسبة مرور الذكرى الأولى على رحيله هو وابنته جيانا في حادث مروحية مع سبعة آخرين في 26 يناير 2020.

وأشاد نجم فيلم Black Panther مايكل بي جوردان بالبلاك مامبا وابنته حيث شارك صورة لهما مع تعليق قال فيه بما معناه: "لا أعتقد أنه يمكنني تلخيص عام أكثر وضوحًا من لحظة سماعي للأخبار حتى اليوم. تقدير الأسرة، الوقت والهدف ثقيل في ذهني هذا الصباح

كوبي

وشارك أليكس رودريجيز مقطع فيديو جميل لتكريم "شقيقه الأصغر كوبي والذي يضم صورًا لهما جنبًا إلى جنب ". كما نشر لاعب نيويورك يانكيز السابق البالغ من العمر 45 عامًا تعليقًا مطولًا بدأ: "لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر عام واحد منذ أن عانينا من الخسارة المأساوية لأخي ، صديقي ، كوبي براينت، لا يزال الأمر غير حقيقي". كان أكثر من مجرد لاعب كرة سلة وأن جهوده في الملعب كانت البداية فقط. وتابع أليكس: اشتقت لمحادثاتنا. أفتقد الرسائل النصية حول العائلة والعمل والرياضة والموسيقى. افتقده. أفكر أيضًا في GiGi وخسارتها المأساوية ، جنبًا إلى جنب مع الركاب الآخرين على متن الطائرة. إلى جميع العائلات والأصدقاء الذين تضرروا من هذه المأساة ، كلنا نفكر فيكم. اليوم ، وكل يوم حقًا ، تذكر أن وقتنا قصير. عانق أحبائك. اتصل بصديق لم تتحدث معه منذ فترة. اعمل بجد وتذكر أن تبتسم. RIP ، كوبي. أحبك يا مامبا.

كما نشر لاعب نيويورك يانكيز السابق البالغ من العمر 45 عامًا تعليقًا مطولًا بدأ: "لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر عام واحد منذ أن عانينا من الخسارة المأساوية لأخي ، صديقي ، كوبي براينت، لا يزال الأمر غير حقيقي".

زوجة كوبي فانيسا شاركت متابعيها برسالة مؤثرة من "اوبري" صديقة مقربة لابنتها جيانا شكرتها فيها على كلامها المؤثر ، وقالت "شكرًا جزيلاً لك على مشاركة بعض ذكرياتك الخاصة بجيجي معي بشكل جميل والسماح لي بمشاركتها هنا على "انستفرام".

وأضافت "أنا أقدر حقًا رسالتك المدروسة، هي تحبك كثيرا أفتقد طفلتي وكوبي كثيرًا أيضًا، لن أفهم أبدًا لماذا، وكيف يمكن أن تحدث هذه المأساة لمثل هؤلاء البشر الجميلين واللطيفين والمذهلين. لا يزال الأمر غير حقيقي.

وقبل أسبوعين من الذكرى السنوية لـ كوبي ، تحدثت فانيسا على "انستغرام" حول كيفية التعامل مع الحزن.

وكتبت "في يوم من الأيام تكون في هذه اللحظة تضحك وفي اليوم التالي لا تشعر أنك على قيد الحياة". "أريد أن أقول هذا للأشخاص الذين يعانون من الحزن والخسارة المفجعة. ابحث عن سبب للعيش. أعلم أنه صعب."

وأضافت فانيسا: "الموت مضمون لكن عيش بقية اليوم ليس كذلك". "ابحث عن السبب".كوبي

كما شاركت فانيسا فيديو لابنتها جيانا يظهرها وهي تمارس رياضة كرة السلة.