آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

ريهانا تشتري قصراً بـ13.8 مليون دولار

ET بالعربي | 17 مارس 2021
ريهانا - انستغرام

ريهانا - انستغرام

قصراً بقيمة 13.8 مليون دولار  اشترته ريهانا في بيفرلي هيلز  من مؤسس GameMime دانييل ستار وفق ما ذكر موقع Dirt. وقبل ذلك كانت ماري شيلدون ابنة سيدني شيلدون تمتلك العقار.

وكان دانييل ستار قد دفع لماري مقابل القصر 4.3 مليون دولار، ولكنه أنفق ملايين الدولارات على القصر من خلال الهدم وإعادة بناء كل شبر فيه، كما أنه قام بمقاضاة المقاولين بتهمة الغش والاحتيال، وفق ما ذكر موقع Dirt.

ريهانا
قصر ريهانا الجديد الصورة من dailymail.co.uk

وعرض القصر للبيع بقيمة 15 مليون دولار ولكن يبدو أنه وافق على مفاوضات مع ريهانا على تخفيض سعر المنزل إلى 13.8 مليون دولار.

ويقيم في الشارع الهادئ الذي اشترت فيه ريهانا قصرها الجديد عضو فرقة "البيتلز" بول مكارتني الذي عملت معه في العام 2015 في أغنية Four Five Seconds، ماريا كاري التي استأجرت منزلاً هناك منذ سنوات وهو على بُعد مسافة أبواب من منزل ريهانا، عادت واستأجرته مادونا وسط انتشار جائحة كورونا المستمرة منذ أكثر من عام.

القصر الذي يتألف من خمس غرف نوم وسبعة حمامات، يقع على مساحة 21958 قدم مربع، وقد تم بناؤه في العام 1938، ومساحة القصر نفسه تبلغ 7628 قدماً مربعاً، ويعتبر مكاناً مثالياً لريهانا نظراً لما يتمتع به من خصوصية.

ريهانا
قصر ريهانا الجديد الصورة من dailymail.co.uk

ويتميز المنزل بتصميمه الحديث المفتوح مع لمسة تقليدية، وكأنه مزرعة حديثة كما أنه دافئ وجذاب مع لمسات أنيقة تضيفها الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الأبيض الفرنسي، كما يغلب على ألوان المنزل الداخلي الأبيض والأسود والرمادي.

ريهانا
قصر ريهانا الجديد - الصورة من موقع dirt.com

يضم القصر مطبخاً ضخماً أبيض اللون، وحمام سباحة كبير، نادي رياضي تستطيع من خلاله ريهانا أن تحافظ على رشاقتها، كما يُضاف إليه تراس خارجي.

ريهانا
قصر ريهانا الجديد الصورة من dailymail.co.uk