بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

زكي فطين عبد الوهاب ينتقد زوار الساحل الشمالي

ET بالعربي | 24 أغسطس 2020
زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب

سلسلة الانتقادات التي يقدمها زكي فطين عبد الوهاب على الفيسبوك مستمرة، و هذه المرة حول رواد الساحل الشمالي والجونة  معتبراً تصرفاتهم نوع من التعالي و الفشخرة و لا يعرف سبب التعالى الذين يعيشون به.

كما ركز زكي عن جزء من طفولته فقال: "انا انتمى لعائله غنيه ومشهوره .. ومع ذلك كنت بركب ال " ميكرو باص" من جاردن سيتى لنادى الجزيره .. وبناكل كشرى فى باب اللوق ودى كانت متعه بجد .. عشان بنحتك بالطبقه الحقيقيه للشعب .. واخويا لما دخل الجامعه .. امى جابتله عربيه " فيات ١٢٨".. مع انها كانت ممكن تجيبله عربيه "مرسيدس".. والمصيف كان بين ٣ اماكن .." المعموره" والمنتزه شاطئ و"بار عايده".

زكي

وهذه ليست المرة الأولى الذي يستخدم بها الفيسبوك لتوجيه النقد لبعض الأشخاص والفئات، فسبق وهاجم عمرو دياب وقال أن أغانيه مازالت بنفس اللحن ونفس الكلمات منذ 20 عام ووصف ذلك بالإفلاس مما جعل جمهور عمرو دياب يهاجمونه ليتراجع ويحذف ما كتبه، ومن بعدها عادل إمام وأتهمه هو الآخر بتكرار نفسه فقال: "سؤال من غير شتيمه لو سمحتوا .. هو عادل امام الملقب ب "الزعيم" .. عمل ايه فى السنوات الاخيره .. غير نفس الشخصيه .. نفس الدور .. نفس الافيه".

زكي فطين عبدالوهاب هو ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبدالوهاب وفي وقت سابق، أكد بأنه قادر على التمثيل في أي وقت خاصة أنه يتمتع بصحة جيدة بعد تعافيه من مرض السرطان :"أصدقائى الأعزاء.. فيه انطباع لدى الناس وخاصه في الوسط الفنى .. اني غير قادر على العمل كممثل نظرا لظروفى الصحية.. وأنا ما زلت حى أرزق وصحتى عال العال .. وقادر على العمل في أي لحظه .. ارحمونا ".