أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

سونام كابور: لم أكن أعرف أنه علي الاتصال بالمصورين قبل وصولي المطار

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
سونام وأرجون كابور مع كاران جوهر - الصورة من انستغرام

سونام وأرجون كابور مع كاران جوهر - الصورة من انستغرام

جلسة لأبناء العم سونام وأرجون كابور مع كاران جوهر، في الحلقة الأخيرة من الموسم السابع من Koffee with Karan.

تحدثت سونام في الحلقة عن حملها، وكشفت أن الأمور تزداد صعوبة الآن، وهي في انتظار طفلها الأول من أناند أهوجا، وقبل أسابيع قليلة عاد الزوجان إلى الهند، بعد أن أمضيا عدة أشهر في لندن.

كما كشفت سونام أنها كانت تتوقع أن يتزاحم عليهما المصورين فور وصولهم المطار، لكنها تفاجئت عندما لم يحضر أحد، وقالت: كنت أتوقع وصول وسائل الإعلام عندما وصلت، لكنني أدركت أنه يجب عليك الاتصال بوسائل الإعلام ليأتوا إلى هناك، أجد ذلك مضحكًا للغاية. أولاً وقبل كل شيء، لم أكن أعرف أن الناس يتصلون بالإعلام ويقولون تعال إلى المطار لاننا ذاهبون".

وعن رحلة حملها، قالت سونام لـ كاران، إن الأشهر الثلاثة الأولى كانت صعبة بالنسبة لها، لكنها الآن تستمتع بنفسها، "كانت الأشهر الثلاثة الأولى صعبة بعض الشيء ولكن بعد ذلك كانت رائعة، والآن أصبح الأمر صعبًا بعض الشيء، لمجرد النوم والأشياء، لكنني حقًا أستمتع بنفسي".

وكدليل على استمتاعها بنفسها، أكد أرجون كابور، على حديثها قائلًا: إن سونام تريد دائمًا النقر فوق الصور أولاً ثم التصوير، لكن قبل بدء الحلقة في التصوير، أرادت التصوير أولاً، وقالت: سنفعل الصور لاحقًا".

قرأ كاران جوهر تعليقات المعجبين المرحة التي تم رصدها قبل الحلقة حول طبيعة سونام الغير متوقعة، وعلقت سونام قائلة: "أعتقد أن أمي وأختي لم يناموا الليلة الماضية"، وعلق أرجون ساخرًا "أنا لم أنم"، فأجابت سونام: "في الوقت الحالي، أثناء حملي، أصبحت أشعر بالهدوء".

احتفلت سونام مؤخرًا بالبيبي شاور مع زوجها أناند أهوجا، جنبًا إلى جنب مع أختها ريا كابور في لندن، و شاركت لمحات من الحفل على السوشيال ميديا، بما في ذلك المكان والطعام والديكور.

تزوجت سونام كابور وأناند أهوجا في 8 مايو 2018 ، في حفل أناند كاراج التقليدي، وأعلنا في مارس 2022 أنهما ينتظران طفلهما الأول معًا، وعادة ما يشارك الزوجان الصور مع بعضهما البعض على السوشيال ميديا مع رسائل حب.

ومن الناحية الفنية، ستظهر سونام في فيلمها القادم "Blind" من إخراج شومي مخيجا، بطولة بوراب كوهلي، فيناي باتاك وليليت دوبي في أدوار بارزة، ومن المتوقع عرض الفيلم خلال هذا العام.