وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: رانبير كابور أطلق لقب "ملكة الدراما" على سونام

ET بالعربي | 01 أغسطس 2022
رانبير وسونام كابور - الصورة من فيلمهما

رانبير وسونام كابور - الصورة من فيلمهما

بعد رفض رانبير كابور الظهور ضيفًا في إحدى حلقات الموسم السابع من برنامج Koffee With Karan، نشر موقع The Indian Express تقريرًا عن كواليس وتفاصيل مقابلة سابقة جمعته بـ ديبيكا بادكون مع كاران جوهر.

وكان قد تسبب ظهور ديبيكا بادكون وسونام كابور في برنامجKoffee With Karan  عام 2010 في حدوث مشاكل كبيرة في ذلك الوقت بعد حديثهما عن رانبير بطرق مختلفة، والتي من الواضح أنها لم تكن جيدة مع والده ريشي كابور.

واعترف كاران جوهر في مقابلة حديثة مع هريشيكيش كانان،  بأن ديبيكا وسونام ربما بالغوا في الأمور، بالإضافة إلى أن ريشي كابور كان غاضبًا من التعليقات.

وصرح كاران قائلًا: "أتذكر عندما اجتمع سونام وديبيكا منذ عدة مواسم، لقد بالغوا في الأمور وسمحت بذلك أيضًا". وتابع: "كان لدي شعور حيال ذلك، ولكن الآن مع مرور الوقت، أصبحنا جميعًا أكثر حرصًا".

وخلال حلقة قديمة مع كاران جوهر، وصف رانبير، سونام كابور، بملكة الدراما، وأضاف رانبير إن سونام تحب المبالغة في الكلام، مُطلقًا عليها اسم "ميلو درامي"، وتابع: "أريد فقط أن تخبرها أن تكون حقيقية".

خلال تلك الحلقة عرض كاران جوهر، مقطع فيديو يحمل رسائل رانبير إلى كلًا من سونام وديبيكا، وخلال الفيديو تحدث عن كيف أن الفترة التي قضاها مع ديبيكا كانت تجربة ثرية، وأطلق على سونام لقب "ملكة الدراما".

قال رانبير كابور عن سونام: "المخرج سانجاي ليلا بهنسالي أمسك بأيدينا وأرشدنا في فيلم Saawariya وكان هناك عدة مرات نغازل بعضنا البعض من خلف ظهره، وكانت المغازلة جيدة ولا شيء يمكن أن يساء فهمه".

وتابع حديثه قائلًا: "سونام هي شخص ميلودرامي للغاية، وتبالغ في الأمور"، وروى موقفًا عنها: "كان هناك وقت ذهبت فيه إلى شاحنة وكانت جالسة وتهوي بنفسها قائلة إنها  تشعر نفسها في حالة جيدة".

وأضاف: "هناك أوقات أريد فيها فقط أن أمسك حنجرتها وأقول سونام، كوني حقيقية!، واختتم حديثه عنها قائلًا: "إنها جميلة عندما تكون حقيقية، فهي ممثلة رائعة جدًا، وتبحث عما هو صواب وما هو خطأ ".

خلال الحلقة، فتحت ديبيكا قلبها أيضًا حول الوقت الذي أخبرت فيه رانبير أنها ذاهبة إلى السبا برفقة سونام، فكان رد فعله غريب، وتابعت أن رانبير وقتها لم يكن يشعر بالثقة، واعتقد أنه سيكون موضوع المحادثة، وكان رد فعل سونام مختلف، ضحكت وقالت: "أعرف كل أسراره القذرة".

انفصل الممثلون مؤخرًا بعد علاقة حب استمرت لأكثر من عامين، ومن ناحية أخرى ، قالت سونام إنها غير متأكدة مما إذا كان رانبير سيكون صديقًا جيدًا.