بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

سيرين عبدالنور ترد على الإتهامات بالإساءة إلى نادين نجيم

ET بالعربي | 04 مايو 2023
سيرين عبدالنور ونادين نجيم - إنستغرام

سيرين عبدالنور ونادين نجيم - إنستغرام

بعد تصدّر الثنائي سيرين عبدالنور ونادين نجيم الترند مجدداً في الأيام الماضية، على خلفية وضع إعجاب من سيرين على تغريدة قد تضمنت إساءة لنادين، عادت اليوم سيرين لترد على الحملة التي طالتها في الأيام الماضية لتضع حداً لكل الشائعات التي طالتها مؤخراً.


سيرين عبدالنور ترد على الاتهامات بالإساءة لأصدقائها

سيرين وعبر حسابها على تويتر ، شاركت بالتعليق على تغريدة للكاتبة رولا نصر ذكرت فيها عن حرب معلنة تتعرض لها سيرين عبد النور، فما دواعي كل ذلك : هل هي الغيرة ؟؟ على حسب تعبير الكاتبة.

وشاركت سيرين بالتعليق على تغريدة رولا لتقول : "رولا بشكرك من قلبي ‏واخيراً حداً قال الحقيقة من اهل الصحافة الكل بيعرفني ومن زمان ‏الكل بيعرف انو ولا ممكن استعمل الشر وسيلة لاي هدف لان بآمن انو الله يراني ‏بس للأسف كلمة الحق تشوهت بزمن مليان مصلحة 💰بس الاكيد انو الموضوع اعمق من الغيرة هو عملية اغتيال لصورتي بس الحمد الله بعد فيه ناس عندها ضمير 🤍".

كما علقت سيرين أيضاً على تغريدة أخرى لإحدى المتابعات التي كتبت : "كتير عندي تعاطف معها ( بغض النظر اني بحب طبيعيتها وشغلها ) بس واضحة الحرب المفتوحة عليها 🩶". سيرين علّقت على التغريدة أيضاً ودافعت عن نفسها لتقول : "هنادي خديها قاعدة يلي بقرب من الله الشيطان بيفتح عليه معركة ويجند بشر اصحاب النفوس الضعيفة لمحاربته ليستسلم ويسأل وين الله تاركني، بس قلتها ورح ضل عيدها من كان الله معه فمن عليه، يا ويلهن من الله وفي آخرة".

أما في موضوع الصورة التي شغلت الرأي العام واحتلت صفحات السوشيال ميديا، فردت سيرين أيضاً على تغريدة دعم لها بعد انتشار صورة لسيرين وماغي بو غصن من أحد المسلسلات القديمة بعنوان "مريانا"، حيث لعبت يومها ماغي دور الخادمة أو المساعدة في المنزل، ما أدى إلى حدوث بلبلة بين محبي الفنانتين واتهامات من بعض جماهيرهم بالإساءة المتعمدة لماغي من خلال نشر تلك الصورة.

سيرين عبدالنور

سيرين ردت على صاحبة التغريدة الداعمة لتقول لها : "آني ضروري تعرفي انو الصورة يلي منزلتيها ما فيها إساءة لحداً ودور الخادمة من أهم الأدوار يلي لعبوها كبار الممثلين بالعالم العربي والغربي بتمنى نفهم انو فيه مسؤولية تجاه يلي منحبهن وما نحطهن بمواقف سخيفة من وراء تغريدة بلا طعمة".