خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
شريهان برفقة هشام سليم - الصورة من إنستغرام

شريهان برفقة هشام سليم - الصورة من إنستغرام

هشام سليم وشريهان .. ثنائية حققت نجاح فني كبير وتربعت على عرش قلوب الجماهير، فمن لم يشاهد مسرحية "شارع محمد علي" التي استطاع من خلالها أن يشكل هشام ثنائية استثنائية مع شريهان، وتوالت أعمالهما المشتركة التي ستظل حاضرة بقلوب الجمهور.

أصبح الثنائي هشام سليم وشريهان حديث فترة التسعينات ومطلب جماهيري أثمر عن تجارب وإنتاجات فنية مميزة جمعت بين الشكل الفني والاستعراضي في وقت أختفت فيه تلك النوعية من الأعمال، واستطاعا أن يكونا علاقة صداقة قوية استمرت لسنوات طويلة حتى رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس هشام سليم عن عمر ناهز 64 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان وتدهور حالته الصحية مؤخرًا.

ثنائية هشام سليم وشريهان - الصورة من إنستغرام

رسالة شريهان لهشام سليم

"سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية" بهذه الكلمات المؤثرة نعت شريهان رحيل توأم روحها هشام سليم بحسب وصفها.

نعت شريهان رحيل هشام سليم وشاركت مُتابعيها على إنستغرام مجموعة من الصور التي جمعتهما وشكلت ذكريات قوية بينهما، وأرفقتهم برسالة وداع كتبت فيها "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي".

طالبت شريهان من جمهورها الدعاء لصديقها هشام سليم بالرحمة والمغفرة قائلة: "اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.. اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم".

وداعا هشام سليم

تفاعل الآلاف مع رسالة وداع شريهان لـ هشام سليم، وانهالت التعليقات من الجمهور مُتمنين له الرحمة والمغفرة، وتعليقات أخرى حزينة على رحيل صديقها الذي شكلا سويًا ثنائية استثنائية.

وفاة هشام سليم

حالة من الحزن الشديد سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني بعد رحيل هشام سليم، وتحولت حساباتهم على السوشيال ميديا دفتر عزاء يقدمون فيه التعازي في رحيل صديقهم ونجمهم المفضل.

توافد عدد كبير من نجوم الفن إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة على صديقهم الراحل هشام سليم، وبالدموع ودع نجوم الفن صديقهم هشام سليم إلى مثواه الأخير، وظهرت يسرا في الجنازة وهي متأثرة وتبكي على شقيق زوجها وكانت في حالة صدمة على رحيله.

أبرز النجوم الحاضرين يسرا، ليلى علوي، الهام شاهين، خالد النبوي، أشرف زكي، روجينا، محمود طاهر الرئيس السابق للنادي الأهلي، شهيرة، محمد جمعة، مريم الخشت، عبير صبري وزوجها أيمن البياع، أحمد بدير، محمد الصاوي، محمود حميدة، محمد رياض، مها أحمد، جمال عبد الحميد، مجدي كامل، نهال عنبر، أحمد السقا، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، دارين حداد، سليمان عيد، ماجدة زكي، بوسي شلبي، وفاء عامر، ومنة شلبي وغيرهم.

هشام سليم - الصلاة على الجثمان