إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

شقيق خالد سامي يكشف لـ ET بالعربي آخر تطورات وضعه الصحي بعد توقف قلبه مرتين

ET بالعربي | 19 يناير 2022
خالد سامي

خالد سامي

بعد كشف تركي ابن خالد سامي اليوم عن دخول والده العناية المركزة وبأن وضعه الصحي سيء وتوقف قلبه أكثر من مرة، أكد منذ قليل أن الحالة لاتزال حرجة وسببها التهاب الرئة حتى مع دعامات الأوكسجين الهواء ما يوصل".

تابع "ربي لطف فينا بالوقت اللي كانوا ينعشونه فيه كنت موجود وفقدت الأمل لكن الحمدلله أن النبض رجع، لايزال على حاله والحالة تعتبر حرجة للآن بحاول أعطيكم تفاصيل قد ما أقدر شكرًا لكم".

شقيق خالد سامي"نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل"

VoiceNote Ahmed Al Desemany

من جهته، أحمد الدسيماني شقيق خالد أكدّ في اتصال مع ET بالعربي أن "اليوم زرت الأخ خالد نظراً لأن قلبه توقف مرتين ولله الحمد اطمأنيت عليه استقرت حالته نوعًا ما، ولكن ما زال الأطباء يقولون أن حالته خطر، والحمدالله والشكر لله اطمأنينا عليه والتوفيق بيد الله عزوجل ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل وعلى كل مريض في كل مكان يا رب العالمين والله أرحم الراحمين وخير حافظ سبحانه، فلذلك نحن مطمئنين وسبق أن جاءته أكثر من جلطة أيضًا ولازال يغسل الكلى، وسبق أن زرعوا له كبد ونجحت وبعدها انتكست حالته وهذه حالة حبيبي وأخي خالد سامي (خالد محمد الدسيماني) باختصار".

تركي خالد سامي "الحالة جدا صعبة وما بيدنا إلا الدعاء"

وفي تغريدة ثانية قال تركي " توقف القلب مرتين المرة الاولى 4 دقائق والمرة الثانية 6 دقائق، الحالة جدًا صعبة مابيدنا إلّا الدعاء الله يصبرنا ويشفي والدي لنا، شكرًا لكل من دعا وسأل الله لايوريكم مكروه بأحبابكم يارب".

 وكان تركي قال في تغريدة سابقة "لاحول ولاقوة إلّا بالله أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك". ثم عاد وقال تركي في تغريدة ثانية "رجع وقف القلب".

كما قام تركي بتغيير صورة بروفايل حسابه على تويتر ووضع صورة له مع والده خالد سامي حينما كان تركي طفلًا.

وأيضًا كان تركي عبّر عن إشتياقه لوالده وبأن المنزل مظلم من دونه، حيث شارك صورة له عبر تويتر في 15 يناير الماضي، علّق عليها " اشتقت لك البيت بدونك مظلم جدًا يالله يارب قوم أبوي من غيبوبته مابي شي بالدنيا غير هالشي، شكرًا لسؤالكم الدائم عن حال والدي، الحالة مثل ماهي ولازال بغيبوبة وعلى الغسيل".

أضاف "متفائلين برب العالمين وأنا معكم خطوة بخطوة بالجديد، الله يفرحنا بشفائه".

وتفاعل عدد من النجوم مع تغريدة تركي أبرزهم فيصل العيسى الذي علّق قائلًا " الله يحفظه أبو تركي الغالي  ويطول بعمره".