مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

فضل شاكر يترقّب قرار المحكمة حول إخلاء سبيله في الجلسة المقبلة

صابرين تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا "الحمدلله إيجابي كورونا دعاوتكم"

07 ديسمبر 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
صابرين من حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

صابرين من حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

كشفت صابرين عن إصابتها بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة التحليل إيجابية، وعلقت على فيسبوك: "الحمدلله ايجابي كورونا دعاوتكم".

صابرين

وذكرت مصادر أن صابرين أصيبت مع 3 من أفراد أسرتها وهم زوجها وشقيقها وزوجته، حيث كانت زوجة شقيقها هي أول من حملت الإصابة ثم شقيقها، لتصل بعد ذلك إلى صابرين وزوجها. فيما ذكرت مصادر أخرى أنها بصدد القيام بمسحة ثانية كإجراء إحتياطي للتأكد من حقيقة الإصابة.

يذكر أن آخر ظهور لصابرين كان قبل أيام خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. كما إنتهت أيضا من تصوير مشاهدها في فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي.