فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ETO04866 - Updated Abbas Al Nouri 1 on 1

عباس النوري يقضي شهر عسل في عُمان

ET بالعربي | 21 مارس 2022
ETO04866 - Updated Abbas Al Nouri 1 on 1

كشف عباس النور عن بوستر مسلسله الجديد، "مع وقف التنفيذ" الذي يشارك به بشخصية فوزان عبد الله وكتب "شغف الشبه بالحياة.. حياة ما بعد سنوات الحرب في بلدي.. كل حبي أعز ما أملك".

ومن يتابع عباس على السوشيال ميديا يلاحظ كتابته لـ "كل حبي أعز ما أملك" على كل منشوراته، حيث قال "حبيتها بيوم من الأيام حسيت انه يعني انا قديش مدين للجمهور اللي بيستوقفوني و اللي ما بيستوقفوني بالشارع بحس كتير بالحرج من استحقاقي لمحبتهم فانا اذا بدي رد بشي برد فتعودت اني اكتب " كل حبي أعز ما املك " عباس النوري".

واللافت في البوست أيضاً كان لوك الشخصية التي اشاد بها الجميع والبعض شبهه ببابلو اسكوبار، وهذا الشيء يجعلنا نقول ان عباس النوري إستطاع الوصول إلى الشخصية من خلال تعابير  وجهه  الـ LOOK   وخاصة الـ EYE CONTACT.

وشباب عباس النوري الدائم من أسبابه استقراره العائلي و سعادته مع زوجته  عنود خالد اللذين لطالما شاركا حبهم لبعض ومع أحفادهم. وهذا بالاضافة إلى حرصهم على أن يدعموا بعض حتى على الصعيد المهني، ومؤخراً كان  الثنائي بعمان للمشاركة بمهرجان سينيمانا الثالث للفيلم العربي الذي كرم عباس النوري، وعلى ما يبدو انتهز عباس وزوجته فرصة تواجدهم بعمان لقضاء شهر عسل جديد.