بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

عمر سلمان يشعل الأجواء في حفل بالنسياغا بباريس

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
عمر سليمان - صورة من تويتر

عمر سليمان - صورة من تويتر

أجواء مميزة سيطرت على حفل بالنسياغا Balenciaga على هامش فعاليات أسبوع الموضة بباريس بحضور عمر سليمان، الذي أشعل الأجواء على المسرح بحضور المدير الإبداعي للعلامة وعدد آخر من ضيوف الحدث العالمي.

شارك حساب Culted الخاص بالموضة والأزياء عبر تيك توك، مقطع فيديو من أجواء ما بعد الحفل وظهر عمر سليمان في الفيديو وهو يغني باللغة العربية بحفل بالنسياغا على هامش أسبوع الموضة بباريس.

@culted

Omar Souleyman, Syrian wedding singer, was tapped by Balenciaga to perform at the after show party in Paris 🫶!! #demna #balenciaga #fashionforyou #fashiontok #fashiontiktok #fashion #paris #parisfashionweek #fashionweek #arabicmusic #arab #syria #syrianmusic #arabic #music

♬ original sound - CULTED

خلال الفيديو تفاعل الحضور مع العرض الذي قدمه عمر سليمان، وظهر الجميع يرقص على الأغاني التي قدمها خلال الحفل، وكانت الأجواء مليئة بالطاقة والسعادة.

من هو عمر سليمان؟

مطرب أفراح سوري، بدأ حياته المهنية في عام 1994، وأصدر ما يقدر من نحو 500 ألبوم منذ ذلك الحين، أخذت حياته المهنية منعطفا في عام 2011، عندما بدأ في غناء المهرجانات على الصعيد الدولي.

بعد ذلك بعامين، أصدر ألبوم Wenu Wenu، الذي أنتجه المنتج البريطاني الشهير Four Tet، بعد ذلك مع ألبوم آخر في عام 2015، ثم وقع مع العلامة التجارية Mad Decent التي يديرها ديبلو واستمر في تصدر المهرجانات في جميع أنحاء العالم، و تلقى ألبومه الأخير على Mad Decent، Shlon ردود فعل إيجابية عالميًا.