زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

كريس هيمسوورث يروي تفاصيل يومياته في الحجر المنزلي 

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
 صورة لكريس همسوورث من حسابه الخاص على إنستغرام

صورة لكريس همسوورث من حسابه الخاص على إنستغرام

أطل كريس هيمسوورث في حلقة جديدة من برنامج جيمي كيميل بنسخته المنزلية للتحدث عن الوضع العام في استراليا في ظل تفشي فيروس كورونا والتزامه بالحجر المنزلي إضافةً إلى اعماله الجديدة.

و أكد كريس أن الوضع في استراليا تحت السيطرة خاصةً في منطقة تواجده حيث لم يضطر للخضوع لحجر صحي صارم. وبعفوية وصف كريس الوضع في منزله وكيفية التعاطي مع أولاده تحديداً وقت الدرس. وأشار إلى أن أولاده يمضون معظم الوقت على يوتيوب وهو يحاول جاهداً اقناعهم بمتابعة فروضهم المنزلية.و لكنه كشف في المقابل  عن مشكلة أخرى يواجهها وهي تغيير المناهج لذلك فإنه يجد صعوبة في تعليم الأطفال من المنزل في ظل التغيير الكبير الحاصل في المناهج الدراسية التي اختلفت عن أيامه عندما كان  في المدرسة .

 إضافةً إلى ذلك تطرق كريس إلى معاناته مع الحيوانات البرية  والتي تكثر في مكان سكنه وتحدث عن عدد المرات التي تفاجأ بها بوجود ثعبان في المنزل مشيراً إلى أن زوجته هي من تتولى زمام الأمور في حالات مماثلة.

أما عن جديده فاعتبر كريس أن فيلم extraction الذي سيصدر  على نتفليكس مميز ومختلف. فهو أعجب به فور حصوله على السكريبت و أصر على خوض هذه التجربة على الرغم من أنه شارك بالعديد من أفلام الأكشن. كما شرح تفاصيل التصوير الذي حصل في الهند إلى جانب التعامل مع المخرج والإلتزام بتعليماته. وفي نهاية المقابلة إستعرض المطرقة الخاصة بفيلمه ثور الموجودة في منزله قبل أن يعلن جيمي عن دعم كريس لمستشفى الأطفال في لوس انجلوس لمواجهة فيروس كورونا.

كما ونشر جيمي كيميل على حسابه الخاص على إنستغرام صورة لكريس همسوورث خلال هذا اللقاء.