في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

كريم محمود عبد العزيز عن موقف مع والده الراحل "مافيش تمثيل"

ET بالعربي | 15 مارس 2022
كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

"كنت بروح مع أبويا دائما تصوير المسرح وعندما يكون واقفًا أمام الكاميرا أكون سرحان في حاجة حلوة" هذا ما قاله كريم محمود عبد العزيز لبرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على dmc عندما كان يتحدث عن كيفية دخوله مجال التمثيل.

تابع "في هيبة للمكان، لما يلبس لبس الشخصية وأدخل عليه وتوضع الاضاءة وعندما يلبس يصبح مش هو، وأنا أقول نفسي أقف في الحتة دي حتى أخوي محمد كان يصور مشهد مع والدي في فيلم النمس وكاميرات واضاءات فقلت لأدخل لأنه لا يجب أن أبقى واقفًا خلف الكاميرا".

تابع "لغاية ما جيت مع الأستاذ محمد عبد العزيز ورشحني لمسلسل مع دلال عبد العزيز ده كان يوم بالنسبة لي فرحان وأول يوم أسود بالتصوير، ودخلت أول مشهد مع الراحلة دلال فكنت واقف أمامها فقالت لي "اهدأ الدنيا عادي وسنيعد وبدأت الحكاية تسلك معايّ وهو المسلسل الذي كنت لا أريد أن أمثل من بعده".

وتحدث عن موقف طريف مع والده الراحل محمود عبد العزيز "عرض عليّ العمل في مسلسل "رجل في زمن العولمة" ودي كانت فرصة لي وأبويا رفض وأتى وقال لي "مافيش مسلسل" وما فيش تمثيل" وقلت له "دور صغير وقال لي "ثانوية عامة وتدرس" وبكرا أول يوم تصوير بالمسلسل وطلب مني الذهاب للاعتذار عن العمل.

تابع "لغاية ما شاف الحلقة وكلمني بعدها وقال لي برافو وكويس وبدايتك أحسن من بدايتي، أخذت فرصة كويسة لم أحصل عليها في بدايتي واضح أنك فكيت ده ما كانش حاصل في الأول".