جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كريم محمود عبد العزيز عن موقف مع والده الراحل "مافيش تمثيل"

ET بالعربي | 15 مارس 2022
كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

"كنت بروح مع أبويا دائما تصوير المسرح وعندما يكون واقفًا أمام الكاميرا أكون سرحان في حاجة حلوة" هذا ما قاله كريم محمود عبد العزيز لبرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على dmc عندما كان يتحدث عن كيفية دخوله مجال التمثيل.

تابع "في هيبة للمكان، لما يلبس لبس الشخصية وأدخل عليه وتوضع الاضاءة وعندما يلبس يصبح مش هو، وأنا أقول نفسي أقف في الحتة دي حتى أخوي محمد كان يصور مشهد مع والدي في فيلم النمس وكاميرات واضاءات فقلت لأدخل لأنه لا يجب أن أبقى واقفًا خلف الكاميرا".

تابع "لغاية ما جيت مع الأستاذ محمد عبد العزيز ورشحني لمسلسل مع دلال عبد العزيز ده كان يوم بالنسبة لي فرحان وأول يوم أسود بالتصوير، ودخلت أول مشهد مع الراحلة دلال فكنت واقف أمامها فقالت لي "اهدأ الدنيا عادي وسنيعد وبدأت الحكاية تسلك معايّ وهو المسلسل الذي كنت لا أريد أن أمثل من بعده".

وتحدث عن موقف طريف مع والده الراحل محمود عبد العزيز "عرض عليّ العمل في مسلسل "رجل في زمن العولمة" ودي كانت فرصة لي وأبويا رفض وأتى وقال لي "مافيش مسلسل" وما فيش تمثيل" وقلت له "دور صغير وقال لي "ثانوية عامة وتدرس" وبكرا أول يوم تصوير بالمسلسل وطلب مني الذهاب للاعتذار عن العمل.

تابع "لغاية ما شاف الحلقة وكلمني بعدها وقال لي برافو وكويس وبدايتك أحسن من بدايتي، أخذت فرصة كويسة لم أحصل عليها في بدايتي واضح أنك فكيت ده ما كانش حاصل في الأول".