فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

الذكرى السنوية الـ13 لزفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام

كريم محمود عبد العزيز في Big time Podcast "والدي هو قدوتي"

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
كريم محمود عبد العزيز في Big time Podcast

كريم محمود عبد العزيز في Big time Podcast

حديث مطول جمع كريم محمود عبد العزيز مع عمرو أديب وأصالة في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast عبر mbc و شاهد.. تحدث فيها عن الكثير من المواضيع العائلية والعملية، ولكن حديثه عن والده الراحل محمود عبد العزيز كان الجزء الأكثر تأثيراً.

كريم محمود عبد العزيز في Big time Podcast

لحظة وفاة والد كريم محمود عبد العزيز 

في نهاية الحديث المطول سأله عمرو أديب عن نقطة التحول في حياته.. فكان جوابه "نقطة التحول في حياتي مش لطيفة شوية، حسيتها لحظة وفاة أبويا، لحظة الوفاة حسيت إن في حاجة حصلت أنا مش فاهمها، وشخصيتي من وقتها اختلفت.. كانت شيء وأصبحت شيء آخر ولكن أعتقد أنها شيء أحسن".

وخلال الحلقة بين أن والده باقي في داخله وهو قدوته وكشف أن الناس تقول له أنه يتكلم زيه، وقال: "الأب لازم يكون قدوة لكن لما يبقى كمان كاريزما جبارة طيب هنروح فين؟ كنت متأثر به لدرجة إني كنت بشتري ملابس شبه ملابس أبويا".

وأكدت أصالة لـ محمود أنه شبه والده ومن المؤكد أن هناك الكثير من الأشياء في داخله تشبه والده ولم يخرجها حتى الأن.

مود عبد العزيز يفاجئه كريم عبد العزيز أمام كاميرا ET بالعربي

كريم محمود عبد العزيز وسر الزواج المبكر

بين كريم أنه في عمر الـ 19 سنة صارح والده بأنه يريد الزواج، ولكن تفاجأ بردة فعله.. حيث قال له " أسكت يلا.. قوم أدخل غرفتك".

كما كشف تفاصيل تعرفه على زوجته، "كان بيننا أصدقاء مشتركين في الجامعة، وكنت أسلم عليها أحيانًا، وأتجاهلها أحيان أخرى، حتى تولدت مشاعر الحب تجاهها، وكنت وقتها تجاوزت الـ 20 عامًا، رغم أنني كنت أطمح الزواج في عمر الـ19، ومع الوقت تقربت منها بشدة، وعرضت الأمر على والدي مُجددًا، لكنه رفض في البداية، بحجة أنني لازالت صغيرًا، وعقلي لم ينضج بعد، ومع الوقت قد أكتشف زوايا جديدة في الحياة، وقد أشعر وقتها بالندم للاستعجال في فكرة الزواج إلى أن اقتنع في النهاية وتزوجت".


مشاركة كريم محمود عبد العزيز في الناظر

وعن مشاركته في فيلم الناظر، كشف كريم محمود عبدالعزيز، كواليس مشاركته قائلاً: "كنت زميل شيرين ابنة المخرج شريف عرفة في المدرسة، فذات مرة حكت لي أن والدها يقدم فيلم اسمه الناظر صلاح الدين، سألتها عن طبيعة الفيلم، ومحتواه وهل يحتوي على تلاميذ بما أن اسمه الناظر، فأكدت لي المعلومة، فقلت لها هل من الممكن أن أكون واحد من هؤلاء التلاميذ".

وتابع كلامه "وقتها كنت أعرف شريف عرفة، وكنت أتمنى العمل معه هو وعلاء ولي الدين، وذات مرة دعتني لمقابلته في استديو مصر، ذهبت إليه وقدم لي مشهد لتمثيله، ووافق المخرج شريف عرفة على مشاركتي في الفيلم بعد أدائي للمشهد، روحت البيت وأنا عايش في حلم غير عادي".


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

كريم محمود عبد العزيز في Big time Podcast