ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

كندة حنا ترد على منتقدي دورها في "الكندوش": "بلعب الدور لي بيعجبني"

ET بالعربي | 03 مايو 2021
كندة حنا-صورة من انستغرام

كندة حنا-صورة من انستغرام

يبدو أن كندة حنا قرّرت الردّ على من ينتقد دورها في مسلسل "الكندوش" وبعد أن وصفتها احدى الصفحات الفنية بالصمدية في مسلسل "الكندوش" وبأنها بتصبح وبتمسي ومرضية لأبوها قالت كندة حنا "هاد التجييش لي على السوشيال ميديا صار مكشوف اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين".

كندة حنا

وتابعت كندة حنا في بوست شاركته عبر حسابها على "انستغرام": "نزلو عن كتافنا بلعب الدور لي بيعجبني اذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب واصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات بس بدك تقلل أدب عشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح انك تتعب وتتعبي على حالكن بجد، مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه والفنانة لي ما عندها وقت لكلامك تقلل أدب عليها".

وأضافت كندة حنا "مو بس الدراما السورية فيها مشاكل صدقو المشاكل صارت بعقول البشر لادراما دراما..ولا نقد نقد..وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل .هاد هو زمن العجايب".

وكانت كندة حنا شاركت منذ ساعات صورة لها جمعتها بسلاف فواخرجي وصباح الجزائري عبر حسابها على "انستغرام" علقت عليها "مع نجمات بلدي الصبوحة وسلاف وانا من كواليس مسلسل #الكندوش يسعد مساكون".