جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هل يكون نيقولا معوض وعباس النوري أبطال "العشق الممنوع"؟

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2023
نيكولا معوض،  كندة حنا و عباس النوري - صورة معدلة

نيكولا معوض، كندة حنا و عباس النوري - صورة معدلة

بعد تداول أخبار عبر السوشيال ميديا تتعلق بأسماء أبطال النسخة المعربة من المسلسل التركي "العشق الممنوع" تواصل ET بالعربي مع نيقولا معوّض الذي قيل أنه سيلعب دور (مهند) الذي لعبه كيفانش تاتليتوغ وجسد من خلاله شخصية (بهلول) نفى نيقولا الخبر لنا".

نيقولا معوض

وبعد تردّد أخبار عن أن عباس النوري سيلعب دور (عدنان بيك) الذي جسد دوره سلجوق يونتام بالنسخة التركية أكدّ لـ ET بالعربي بعد تواصلنا معه منذ أسبوع،أن هناك كلام حول هذا الأمر، غير أن احتمالية حدوث ذلك ضئيل جدا"، لافتا لى أنه لغاية اللحظة لم يتواصل أحد معه بشكل مباشر، وفي حال حصل ذلك سيخبرنا بكل تأكيد".

عباس النوري ودور عدنان بيك

 ومن الأسماء العربية التي رشحت وتمّ الحديث عنها للنسخة العربية حيث تم تداول بعض اسماء من نجوم الدراما السورية والعربية دون تأكيد رسمي من أي جهة منتجة للعمل، وقيل أن سلمى المصري ستلعب شخصية (فيروز خانم)، كما ستلعب دلع نادر شخصية (نهال)، وتمّ تداول أن  كندة حنا ستحل مكان بيرين سات بشخصية (سمر).

كندة حنا

قصة مسلسل العشق الممنوع

مسلسل العشق الممنوع هو مسلسل تركي تدور أحداثه حول رجل الأعمال عدنان بيك زياكيل (سلجوق يونتام) الذي يرغب بالزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته وأم ولديه نهال ومراد من سمر يوري أوغلو (بيرن سات) الشابة الحسناء التي تنتمي إلى عائلة مرموقة، إلا أنها تصغره في السن بكثير، لتنتقل إلى العيش معه في القصر، حيث يعيش قريبه مهند (كيفانش تاتليتوغ) ومربية أبنائه وبعض الخدم، ثم تتوالى الأحداث لتحدث العديد من المشكلات التي تغير سير حياتهم.

يُذكر أنّ "العشق الممنوع" هي واحدة من أشهر الروايات التركية عالمياً، كتبها خالد ضياء أوشاقلي ما بين عامي 1899 و1900، وقُدّمت درامياً بالاسم نفسه، وعُرضت للمرة الأولى تلفزيونياً في السبعينات.