تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

لانا ديل ري برفقة كوافو في حفل ما قبل جوائز Grammys 2024

ET بالعربي | 04 فبراير 2024
لانا ديل ري برفقة كوافو - صورة من إكس

لانا ديل ري برفقة كوافو - صورة من إكس

يبدو أن حضور لانا ديل ري - Lana Del Rey إلى الحفلة التي سبقت توزيع جوائز الغرامي - GRAMMYs في لوس أنجلوس والذي ينطلق الأحد 4 فبراير، لم يمر مرور الكرام وجذب أنظار المتابعين على السوشيال ميديا.

شاهد في تقرير سابق.. بيونسية و تايلور سويفت وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الغراميز

بيونسية / تايلور سويفت / وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الـ  Grammys

 

لانا ديل ري بدت في غاية الروعة بإطلالتها في الحفل، حيث ارتدت فستان طويل أسود ، وتناقل الكثير من المتابعين صورها على السوشيال ميديا وتحدثوا عن جمالها.

أما الحديث الأهم فهو صورها مع المغني كوافو - Quavo، حيث رصدتهم الكاميرات يغادران الحفل مع بعض ويسران بجانب بعض، إضافةَ إلى صور داخل السيارة سوياً.

والتقت لانا ديل ري خلال الحفل مع العديد من النجوم، ومنهم Ice Spice، وشارك المتابعين العديد من الصور لهم على السوشيال ميديا.

ولقد أصبح الجالا تقليدًا سنويًا منذ عام 1976، باستثناء عام 2012، عندما توفيت ويتني هيوستن قبل ساعات من الحدث في فندق بيفرلي هيلتون.

تواجد في الحفلة ميغان ثي ستاليون، وجانيل موناي، وباريس هيلتون، ولانا ديل ري حاضرة في البداية. وحضر الحفل كل من سيرينا ويليامز، وآيس سبايس، وتوم هانكس، وريتا ويلسون، وجوليا غارنر، وغرين داي. لكن مهلا، هناك المزيد... شارك كل من جاي زي، وبيونسيه، وسكوتي بيبن، ومارتينا نافراتيلوفا، ونانسي بيلوسي وغيرهم.

ومن قائمة الضيوف أيضاً: ماريا كاري، دوا ليبا، سابرينا كاربنتر، أندرا داي، كيكي بالمر، كايلي مينوغ، أفريل لافين، شانيا توين، بيبي ريكسا، إيلي غولدينغ، لانا ديل ري، فيكتوريا مونيه، جوليان بيكر، لوسي داكوس، فيبي بريدجرز، كوكو جونز، كاثرين ماكفي، ديفيد فوستر، صديق سيلينا جوميز بيني بلانكو، ماشين غان كيلي، غلاديس نايت، ديبلو، ليني كرافيتز، تيم مالون، دون ليمون، تيد دانسون، ماري ستينبرجن، جيسيكا بيتس، نيسي ناش بيتس، مارك رونسون، بيبي فيس، تروي سيفان، مالوما وميريل ستريب.