رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح الأول في تاريخ المسابقة 

ET بالعربي | 26 يونيو 2020
محمد صلاح - صورة من إنستغرام @mosalah

محمد صلاح - صورة من إنستغرام @mosalah

فعلها محمد صلاح! فبعد ثلاثين عاماً إستطاع فريق ليفربول أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد سقوط مانشستر سيتي ضد تشيلسي بخسارته بنتيجة 1-2، ليضمن الفريق الأحمر الفوز مع 86 نقطة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي وذلك قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

 ولعل الأمر الذي أجمع عليه المطلعون كان تأثير محمد صلاح الفعلي و المساهمة المباشرة والفعالة له في الوصول إلى هذه النتيجة.  فهو حقق خلال هذه الرحلة 12 نقطة عدا عن الأهداف التي صنعها إلى جانب  أدائه المميز الذي رافقه طيلة المباريات.

وقبل الدوري الإنجليزي إستطاع فريق ليفربول تحقيق العديد من الالقاب بوجود محمد صلاح في السنة الماضية وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية  قبل أن يحقق اليوم لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وأمام هذا الفوز تفاعل الجمهور العربي الداعم لمحمد صلاح على مواقع التواصل وعبروا عن سعادتهم بالنتيجة النهائية. ومن بين المهنئين يارا التي كتبت: "مبروك ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي مبروك يا بو صلاح وارفقت تغريدتها بهشتاج تصدر التريند العالمي وهو #Liverpool".

أما أمير طعيمة فكتب: "رسمياً ليفربول بطلاً للبرميرليج مبروك محمد صلاح".

و بطريقته الكوميدية  المعهودة علق محمد هنيدي على هذه اللحظة ونشر صورة مركبة تظهره في الملعب وعلق عليها: "You will never walk alone". 

وبدوره توج محمد صلاح الذي أصبح  أول لاعب مصرى يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار تاريخ المسابقة بالشكر للجميع و شارك متابعيه بصورة له برفقة زملائه وهم يحتفلون بعد الفوز بالدوري وكتب: "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده"..