زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

مادلين طبر تبكي على الهواء بسبب إنفجار بيروت وتكشف "تم تهديدي"

ET بالعربي | 10 أغسطس 2020
مادلين طبر تبكي على الهواء بسبب إنفجار بيروت وتكشف "تم تهديدي" - الصورة من إنستغرام

مادلين طبر تبكي على الهواء بسبب إنفجار بيروت وتكشف "تم تهديدي" - الصورة من إنستغرام

أطلت مادلين طبر في برنامج "حلوة يا دنيا" عبر قناة Ten المصرية، حيث بدأت الحلقة بنوبة بكاء على بيروت بعد الإنفجار الذي حصل، وقالت "اللي حصل ماكنش عادي، الإنفجار دمر نص بيروت".

وعلى أنغام أغنية "بحبك يا لبنان" لفيروز، قالت مادلين طبر "مصر أم الدنيا كالعادة إتحركت أول حد وأرسلت أدوية ومساعدات ولكن إحنا محتاجين إلى معجزة"، وأضافت "أنا كتبتها بجرأة وتم تهديدي بعد ما كتبتها، إن إحنا محتاجين إلى سيسي.. إلى مخلص لوطنه وعنده لبنان رقم واحد وينهض من الجيش اللبناني أو من أي ناحية مش عارفة إحنا عندنا لا شك رجال مخلصين".

وتابعت مادلين وهي تبكي بحرقة "وكالات الأنباء إعتبرت إن الإنفجار اللي حصل التاني بعد هيروشيما، يعني إحنا في كارثة إسمها بيروشيما، نصف ضغط الإنفجار راح بالبحر وإلا كانت بيروت إتدمرت بأهلها". وتسألت مادلين من هو المسؤول عن هذه المتفجرات.

وكانت مادلين طبر قد نشر بوست بعد تفجير بيروت، وكتبت "رجعت من العين السخنة مصدومة لما يحصل في بلدي الحبيب اللي بعشقه لبنان.. إتصلت بأختي ومنزلها في منطقة الدورة على بعد 15 دقيقة من المرفأ.. وجدتها منهارة ..مرعوبة .. زجاج منزلها كله تناثر في أرجاء البيت"، وأضافت "وصلنا لمرحلة إستفزاز ووقاحة وفساد مدمر يجعلنا نصرخ محتاجين معجزة للإنقاذ محتاجين مخلص وطني يضع مصلحة بلده أولاً.. مخلص شبه السيسي".