شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

"مازالت تسخر منى حتى الآن" إدريس إلبا يروي حكاية مسلية عن زوجته

ET بالعربي | 13 أغسطس 2022
إدريس إلبا وزوجته - الصورة من إنستغرام

إدريس إلبا وزوجته - الصورة من إنستغرام

خلال تصوير فيلمه الجديد Beast، واجه إدريس إلبا، عدة صعوبات، وعاش لحظات ومواقف مرحة، حيث تدور الأحداث حول قصة نجاة بين زوج أرمل في رحلة إلى جنوب إفريقيا مع بناته وفي مواجهة أسد مارق ضخم يتعقبهن.

"إنها تسخر مني حتى يومنا هذا!" إدريس إلبا روى قصة طريفة مع زوجته سابرينا أثناء تصوير الفيلم في جنوب إفريقيا، وكشف أن خفاش أفسد حمامه البخاري مع زوجته، وفق تقرير نشره موقع Daily Mail.

وبحسب التقرير، تحدث إدريس عن اللحظة المرحة التي انتهى فيها دشه المليء بالبخار بشكل مفاجئ على يد خفاش مارق، وكشف عن تلك الحكاية المسلية، معترفًا بأنه "مرعوب" من الحيوان.

كما اعترف إدريس، بأنه لم يكن قادرًا على تحمل رد فعله على رؤية الخفاش، وما زالت زوجته تسخر منه حتى يومنا هذا، وقال إدريس في مقابلة مع مجلة مينز جورنال: "كنت في الحمام مع زوجتي، وفجأة وجدت خفاش صغير مبلل، أنا أكره الخفافيش كان الأمر فظيعًا".

وتابع إدريس في تصريحاته قائلًا: "قفزت من الحمام بسرعة، زوجتي تسخر مني حتى يومنا هذا، لقد تركتني في الحمام بمضرب!"، وكشف إدريس عن خوفه من الخفافيش لأول مرة أثناء وجوده في أستراليا في عام 2019.

إدريس

في تقرير نشره موقع ديلي ميل، تحدث إدريس، عن كواليس فيلمه Beast، وقال أن الأسد تم إنشاؤه باستخدام المؤثرات الخاصة وأثناء التصوير كان هناك رجل يرتدي قناع يتم تحويله إلى أسد بعد ذلك من خلال المؤثرات البصرية.

وكشف إدريس عن صعوبة التمثيل أمام دمية أسد مزيف، مؤكدًا أنه كان عليه أن يتعلم مجموعة من المهارات ليستطيع التمثيل أمام تلك الدمية وفي نفس الوقت يظهر مدي الخوف منه كأسد، "لم أصنع فيلمًا أتخيل فيه، وأقاتل معه، شيئًا غير موجود حقًا، على مقربة من هذا الحد".

وتباع في تصريحاته: "لقد حاربت في أفلام أخرى بالسيوف والأسلحة وضد أشياء غير موجودة، لكن ما مدى خوفك عندما يكون لديك رجل يرتدي بدلة رمادية ورأس مرن كبير يحاول التغلب عليك؟ لذلك كانت هذه مجموعة من المهارات التي كان علي أن أتعلمها.

وأضاف إدريس في تصريحاته: "لا أحب مشاهدة الأفلام التي أشارك فيها، عادةً ما أذهب إلى العرض الأول، وأشاهد الدقائق العشر الأولى ثم أغادر، لكن لسبب ما بقيت، وكان ذلك تعذيبا! ومع ذلك، كنت مفتونًا بالكيفية التي حققنا بها ضراوة هذا الأسد".

فيلم Beast بطولة إدريس إلبا، وليه جيفريز، وشارلتو كوبلي، وإخراج بالتاسار كورماكور، وتأليف ريان إنجل، ومن المقرر طرحه في دور السينما اعتبارًا من 26 أغسطس.