جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محمد أنور يوضح عبر ET بالعربي الجدل حول حلقته في "رامز موفي ستار"

ET بالعربي | 08 أبريل 2022
رامز جلال ومحمد أنور - صورة من تويتر

رامز جلال ومحمد أنور - صورة من تويتر

بعد الجدل الذي شهدته حلقة محمد أنور مع رامز جلال ضمن برنامجه "رامز موفي ستار" أكدّ محمد في اتصال مع  ET بالعربي أن الحلقة نجحت نجاح غير طبيعي وفوق  ما كان يتخيل، مشيرا الى أنه كان يعلم أن برامج رامز جلال تشاهد بشكل كبير، غير أنه  لم يكن يتخيل أن يكون رد الفعل على الحلقة قويا وجميلا كما حصل".

ولفت الى أنه كان ترند على السوشيال ميديا خصوصا في توتير منذ لحظة عرض الحلقة ولغاية الآن، حيث امتلأت السوشيال ميديا بكوميكس من الكلام الذي قاله بشكل عفوي، مستغربا تحول التعليقات لانتقاده حول جملة "ابوس رجلك " وهو كان قد قالها بشكل عفوي. 

محمد انور

 وتعليقا على لهجته الانجليزية قال أنه تحدث بها بشكل عفوي وكان يحاول أن يجمع ما تعلمه في حياته منذ المرحلة الابتدائية وذلك كي يعبر لفندام عن حبه له واعجابه به منذ الطفولة.

وقال "عشان كدة ظهر توتري وانبهاري به وطبعا تجميعي بالانجليزي يلي ماكنش انجليزي طبعا بس كان واصل لفندام وعارف أنا قاصد ايه وسعيد جدا بمشاركتي بالبرنامج ونجاح الحلقة ويمكن أغلب الناس علقت أنها من أجمد الحلقات".

واعتذر محمد عن سوء الفهم لدى الجمهور ، وبأنه لم يقصد اهانة الفنانين ،فقط تصرف بشكل عفوي، معبرا عن سعادته برسالة فان دام له بعد ذلك وكلامه ودفاعه عنه، وكتب على انستغرام "شكرا جدا على كلام حضرتك ده انك وضحت قصدي وان الكلام كان عفوي ومقصدش بيه اي حاجه غير اني اعبر عن حبي ليك من طفولتي وكنت بحاول اجمع كل الانجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان اعبرلك عن حبي ده لكني عمري مااقدر اني اقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذرله وانما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قولت جملة ماينفعش تتقال بس كان قصدي اوصل بيها فرحتي وحبي ليك شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل وياريت بقي حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقه ومش هتفهم منه حاجه ياعم فانداااام thank you".

ولفت الى أنه لم يكن يعرف ما ينتظره لدى ذهابه الى الحلقة حيث قيل له أنه سيشارك في فيلم أجنبي مع نجوم عالميين ولم يكن يعلم بوجود فاندام ولذلك انبهر به، ومن الصدمة حصل كل ما حصل.

وعن المقلب الذي نفذ به قال "من أقوى المقالب التي عملها رامز خلال العشر السنوات كون هناك نجم عالمي يشارك بالعمل وفاندام يعطي ثقله وأرى أن البرنامج هذا العام من أقوى الأفكار.