فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

محمد الشرنوبي يدفع 800 ألف جنيه مصروفات قضائية في قضيته ضد سارة الطباخ

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

في تطورات قضية سارة الطباخ والشرنوبي، قررت محكمة استئناف  القاهرة أن يتحمل محمد الشرنوبي كافة المصروفات القضائية باعتباره خسر دعواه،  والمصروفات تقدر  بـحسب البيان الذي أصدره مكتب ياسر قنطوش محامي سارة الطباخ.

ويبلغ المبلغ 8622780 ألف جنيه وسوف يقوم قلم المطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية .

وأصدرت محكمة إستئناف القاهرة حكما في الإستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ و قررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا انعقد صحيحيا لازما نافذا ترتب عليه قوته الملزمة و لا يعد تنفيذ الإلتزامات الناشئة عن العقد سببا لانحلاله.

والتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر علي وجود العقد و كيانة فيظل العقد قائما رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من إلتزامات و يقتصر الإنقضاء علي ما تم تنفيذه من إلتزامات دون أن يشكل ذلك أدني مساس بالعقد ذاته .

محمد الشرنوبي

وتم الاتفاق على تحويل هذا العقد بكافة حقوقه و إلتزاماته إلي شركة ذات مسئولية محدودو في أي وقت خلال هذا العقد و قد تم الإتفاق علي أن يكون إسم الشركة إيرث برودكشن .

واعتبارًا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنا  من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق و الإلتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة و صحيحة لكل طرف حق المطالبة بها.

محمد الشرنوبي

لهذا حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا و في الموضوع إلغاء الحكم المستأنف و القضاء مجددا بإنتهاء العقد المؤرخ 1/9/2017 إعتبارا من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن في 23/5/2018 و ذلك علي النحو المبين بأسباب الحكم مع إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي