فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

ملحم زين يهاجم المسؤولين من جديد "الناس عم يختنقوا على أبواب المستشفيات"

ET بالعربي | 17 يناير 2021
ملحم زين

ملحم زين

هاجم ملحم زين المسؤولين في لبنان من جديد، وذلك بسبب ما يحدث مع إنتشار كورونا بشكل كبير وتزايد عدد المصابين، وطريقة تعامل المسؤولين مع الأزمة.

وكتب ملحم زين من خلال تغريدة على تويتر، "ألف سرير وخمسين جهاز تنفس صار إلهم 5 شهور مكبوبين بالمدينة الرياضية والناس المصابة عم تنام عالطريق حد المستشفى وعم يختنقوا على أبواب المستشفيات...ما تنسوا بكرا بالإنتخابات تقبضوا الميّة دولار لحتى تنتخبوهم".

ملحم زين

وكان ملحم زين قد صرح بعد إنفجار بيروت عبر ET بالعربي، وقال "في كارثة كبيرة تتخطى مرحلة الفشل ما بعرف شو بيسموها، أنا ما بعني حدا، اليوم وصلنا لمحل يضربونا بالذرة خلص، بدن هالكم غبي يلي بيقبضوا 100 دولار ليصوتولن وينتخبن".

لكن ملحم زين، من بعد تغريدته عن كورونا تعرض للهجوم الذي شهدناه مع عاصي الحلاني خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب حفلته ليلة رأس السنة، فإعتبر بعض المغردين أن ملحم أحيا حفل رأس السنة في لبنان برغم ظروف كورونا.

ملحم زين، رد تلى الهجوم بتغريدة، قال فيها "الدولة سمحت بحفلات راس السنة والتزمنا بإجراءت الدولة...كذب وظلم وإفتراء خبرية ال ٢٥ حالة كورونا بالحفلة وتحديد رقم المصابين ببيّن كذب الخبر لأنه طلع الخبر بعد أقل من عشر ساعات يعني اللي سهروا بعدهم نايمين وما حدا عمل فحص...أنا دايماً بشوف اللي بيحبوني ناس بتفهم ومحترمة وبتقدّر صح".

ملحم