جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مناع يكتشف أن بيت المكتوي سبب المشاكل في مربى العز

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
محمود نصر بـ شخصية مناع في مربى العز - صورة من غوغل

محمود نصر بـ شخصية مناع في مربى العز - صورة من غوغل

مناع وصل إلى طرف الخيط في الحلقة 27 من مسلسل مربى العز، نتيجة خطأ ارتكبه غالب شقيق جواهر، بعد قيامه برمي القميص الذي تعارك فيه مع مناع في النفايات.

عامل النظافة في الحارة عندما شاهد القميص وعليه الدم، قام بتسليمه للزعيم وهنا مناع استطاع التعرف عليه من خلال القطعى التي حصل عليها منه في وقت القتال بينهم.

مناع في مربى العز

كما قام مناع بمراقبة خان أبو زهير واكتشف أنه يحتوي على أسلحة وأنه يقوم بتسليح العشيرة التي هجمت على الحارة عند ظهور مناع لأول مرة فيها وحماية شقيقه علاء.

ومن الأحداث المهمة في الحلقة 27 أيضاً، مناع ووالده اكتشفوا أن هناك مؤامرة تحاك على الحارات الثلاثة وزعاماتها وأن بيت المكتوي ورائها، وشكوا بإمكانية أن يكون زين هو ابن اسينات خانم، وبدأ بجمع كل الدلائل حتى يواجههم دون أن يشعرهم بشيء.

مربى العز

نادين تحسين بيك في مربى العز


قصة مسلسل مربى العز

يتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة والعلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، ويواجه شيخ الحارة "مالك" العديد من المشاكل والتحديات التي يحاول التصدي لها. كما تدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، لكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز، لكن الفرحة لم تكتمل معهم، إذ يتسلل الشر لتلك العائلات وتحاك المكائد ضدهم لسلب هؤلاء الصغار حقهم في زعامة الحارة بعد آبائهم، فتظهر جواهر وإخوانها مع حقدهم الكبير ورغبتهم في الانتقام من أصحاب تلك الأنساب والعائلات فيحاولوا المستحيل لتعكير صفو الحياة عليهم.

مربى العز

أبطال مسلسل مربى العز

يشارك في بطولته: نادين خوري، عباس النوري، أمل عرفة، خالد القيش، محمود نصر، روزينة لاذقاني، سوزان نجم الدين،  نادين تحسين بيك، حسن خليل، جرجس جبارة، وفاء موصللي، من تأليف علي معين الصالح إخراج رشا شربتجي وإنتاج MBC.