وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

منتجو Glee يعلنون عن إنشاء صندوق جامعي لإبن نايا ريفيرا

ET بالعربي | 15 يوليو 2020
نايا ريفيرا - الصورة من الانستغرام

نايا ريفيرا - الصورة من الانستغرام

بعد العثور على جثة نايا ريفيرا في بحيرة بيرو بعد أيام من البحث عنها والإعلان عن وفاتها رسمياً، قرر منتجو مسلسل Glee الذي شاركت نايا في بطولته ولعبت فيه دور المشجعة سانتانا لوبيز، إنشاء صندوق جامعي لابنها، خوسيه الذي يبلغ من العمر 4 سنوات الذي كان معها على متن القارب عندما غرقت.

وأعلن كل من مؤلفي Glee ريان ميرفي وبراد فالشوك وايان برينان في بيان عن إنشاء صندوق جامعي لابن نايا التي قضت غرقاً، معربين عن حزنهم لفقدان صديقتهم التي شاركتهم Glee لست سنوات، وقالوا بما معناه: "نحن حزينون لفقدان نايا ريفيرا.. قلوبنا مع عائلتها ولاسيما والدتها يولاندا التي كانت جزءاً كبيراً من عائلة Glee وابنها خوسيه. نحن الثلاثة الآن بصدد إنشاء صندوق جامعي لابن نايا الجميل والذي كانت تحبه كثيراً".

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا وابنها خوسيه- انستغرام @nayarivera

تحدث الثلاثي في البيان عن التزام نايا المهني وتفانيها بعملها، وبأنهم كانوا محظوظين بالعمل مع واحدة من أكثر الشخصيات الموهوبة ونجمة مميزة استمتعوا بالعمل معها.

كما أشادوا بأداء نايا التي كانت تمثل وترقص ويمكنها أن تضحكك بنكتة وتسحقك بمشهد عاطفي، ولفتوا إلى أنها كانت تنتقل بسهولة بين المشاهد التي كانت تؤديها بين أن تكون مخيفة وقاسية وضعيفة وعميقة... كانت محترفة فعلاً.

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا- انستغرام @nayarivera

وأضاف البيان: "دائماً في الوقت المحدد، تعرف خطوطها في العمل والحوار، كانت تُضحك الجميع في موقع التصوير. كانت حنونة وحامية لكل فريق العمل، كما كانت قاسية ومتطلبة. كانت ممتعة ولطيفة وكريمة. تخلل سنوات العمل الرائعة في Glee صعوداً وهبوطاً. اختلفنا وتقاتلنا... هي الأشياء التي تحصل في الأسرة، نايا لم تكن ممثلة بل صديقة لنا".