وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

منى السابر تودع متابعيها قبل ساعات من تنفيذ حكم المحكمة

ET بالعربي | 18 أبريل 2021
منى السابر- انستغرام @monaa_alsaber

منى السابر- انستغرام @monaa_alsaber

ودعت منى السابر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة قبل تنفيذ حكم المحكمة بالنهائي بما يخص السجن لمدة عام مع النفاذ، الحكم الذي يدخل حيز التنفيذ اليوم الأحد 18 أبريل.

وشاركت منى السابر صورة لها وهي بكامل أناقتها، وعلقت عليها وكتبت: "سُئل إعرابي من هو الذكي؟ فقال: هو الفطن المتغافل الذي يرى الأخطاء ولا يراها، ويرى حاسده ولا يهتم ويرى عدوه ولا يتلفت".

وكانت المحكمة أمهلت منى شهراً من أجل اكمال مبلغ 200 ألف ريال بحريني لإيقاف تنفيذ الحكم، ولكن منى لم تستطع إكمال المبلغ المرجو.

وكانت قد اعتذرت من متابعيها بفيديو شاركته على حسابها على سناب شات قالت فيه: "اعذروني، أنا بعرف اني مقصرة معكم، بس والله ما بدي احكي عن النفسية، بس بحس اني مالي خلق".

ورداً على سؤال، قالت: "الكل يسألني هذا السؤال، للأسف ما اكتمل والأحد التنفيذ"، أي اليوم.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على المؤثرات على السوشيال ميديا، ولاسيما مريم حسين التي أعلنت سابقاً عن دعمها وتبرعها بنصف المبلغ المفترض لمنى، كما أطلقت حملة لجمع المال من أجل إنقاذ منى من السجن، ولكن المبلغ لم يكتمل.

وكتب أحد المغردين: "مسكينة منى السابر ما قدرت تجمع فلوس، وهالفاشيونيستات نزلو فيديوهات وبندفع وبنسوي وبنعطي واخر شي الكل شرد وهدوها".

وسألت أخرى: "وين المشهورات الي طلعو ترند وقالوا راح يسددون المبلغ ولا تحتاجين شي".

منى السابر

وعلق آخر: "الله ينتقم من كل انسان ضر منى السابر وقهرها وظلمها الله يجعل لهم نصيب مما شعرت فيه منى، حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينصرك يا منى ويكتمل المبلغ وينتهي هالموضوع على خير.. حتى في رمضان ميت الضمير، ما صحي ضميرهم ولا فكرو يتنازلون ميتين الضمير وين الله بيوفقكم".

منى السابر

ولكن منى لم تسلم من تعليقات بعض المتابعين على صفحتها على انستغرام، متهمين إياها باستغلال الموضوع لاكتساب الشهرة، كما استغرب أحد المعلقين كيف لأم أن تقوم بالتشهير بأولادها وعائلتها على السوشيال ميديا.