بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نادين نجيم تتحدث عن طلاقها وتعتبر نجاح "2020" و "صالون زهرة" انتصاراً

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2021
نادين نسيب نجيم- انستغرام @nadine.nassib.njeim

نادين نسيب نجيم- انستغرام @nadine.nassib.njeim

بصراحتها وعفويتها وأناقتها المعتادة، حلّت نادين نسيب نجيم ضيفة على منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC.

وتحدثت نادين عن أكثر الخطوات التي كانت تخيفها وأقدمت عليها، وقالت: "الطلاق واحد من المخاوف أكيد لأنه في تداعيات وراه بتصير، بس بمطرح بدك تقيسي المع والضد، لقيت في مخاوف مش هينة بس لما بتوصلي لمطرح مسدود عليك أن تقدمي على هذه الخطوة".

كما تناولت نادين موضوع الأمومة بعدما تم عرض مشهد من مسلسل "صالون زهرة" عندما كانت الشرطة تريد أن تأخذ أولاد شقيقتها في العمل أنجو ريحان، وأكدت أن هذا المشهد أثر بها، وقالت: "لأنه اليوم كل امرأة بس تمرق بالطلاق خصوصاً لما هي تطلب الطلاق، عطول الأب بيستعمل الولاد سلاح، عأساس انه يلوي دراع الأم، مش هينة اللي بتمرق فيه الأم بس بدها تضلها قوية، وأوقات حتى بالكذب بصيروا يخترعوا خبار وقصص وروايات بس علشان انه يكسر من أمومتها وأهليتها كأم، وأوقات كتير القانون بكون ظالم"، وسألت "هل يمكن لولد أن يربى من دون أمه وحنيتها".

وأضافت نادين: "آخر همي هذا المجال كله وآخر همي النجومية وآخر همي الشهرة، لأنها ما بتدوم.. آخر همي القيل والقال، أنا بهمني بس الولاد كان، وفعلاً إذا بعدني واقفة على اجريي وحاربت كرمال ولادي".

"سعادتي وحياتي المستقبلية أنا بقررها"

وكشفت أنها لا تزال ساكتة عن الحقيقة وعن حقها، وتابعت "اللي عملته لغاية اليوم، أنا فيي أطلع قول الحقيقة كلها، أنا ما عم بعملها لأني ضعيفة أو لأن عليّ الحق، لأني بحترم ولادي، لأنه بحب هافين وجيوفاني، لأن بس يكبروا ما بدي لا صيتي ولا سيرتي على كل لسان، القوي ما بحارب الضعيف بحارب، واللي عم يحاربوني هني أشخاص ضعفاء، هني عندهم هدف معين، أنا أخدت قراري وبعرف كتير الحقيقة موجودة عندي وعند المحكمة والمحامي وموجودة عند ولادي هيدا اللي بهمني.. آخر همي اني رد عالاشاعات، آخر همي قول شو صار فيي من مشاكل، لشو؟ كرمال شوّه سمعة غيري؟ هني اللي عم يعملوه انه عم يرفعوا بسمعة حداً على حساب سمعتي".

وأكدت انها كانت تعرف وتوقعت بأنها ستحارب بعد الطلاق، وأضافت "هيدا القرار رح أخده لأنه سعادتي أنا بقررها وحياتي المستقبلية أنا بقررها، أنا وولادي رح نعيش سعداء غصبن عن راس الكل".

وتابعت "ما في امرأة بالعالم بتطلق، أو بتترك بيتها إذا هي كانت مبسوطة أو عايشة مع قديس، ما في لأنه كل امرأة بتحب الحنية والعاطفة ويكون بحياتها رجل يهتم فيها، لما هي تحاول وتحاول أنا عم بحكي من الميلتين إن كان هو أخد القرار ولا هي أخدت القرار معناتا بمطرح في خلل، هيدا الخلل لازم يضل سر بين بعضهم، ما الها طعمة نطلع نحكي على بعضنا".

ولفتت إلى أنها شخص كتوم ولا يتحدث عن أوجاعه لأنها ترفض أن تكون سلبية، كما أنها لا تحب أن تستعطف الناس، ولا تحب أن تكون كتاباً مفتوحاً.

"نجاحاتي الأخيرة انتصار شخصي"

واعتبرت أن نجاحها في مسلسلي 2020 و"صالون زهرة" هو انتصار شخصي لها، وهو انتصار على القيل والقال والوجع، لأن البعض ينتظر إن كانت ستنجح بعض الطلاق أو المشاكل الشخصية ستسبب لها تراجع مهني.

وبعيداً عن مواضيع الطلاق والأولاد، قامت نادين نجيم بتقليد هند رستم من فيلم "إشاعة حب"، ونال هذا التقليد إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق عليها أحد المغردين اسم "نادين رستم".

وتحدثت عن البزنس الذي تحضر له والذي ابتعدت من أجله مؤخراً عن التمثيل، وقالت: "البراند اللي عم أسس لها مانا شغلة وحدة فهي كذا شغلة مع بعضها وبتتطلب مني تركيز صحيح، ماركة مش بإسمي بتوقيع نادين نجيم، بفضل يكون إلها اسم خاص ولكن تحت مظلة نادين نجيم"، وعن الوقت الذي تتطلبه العلامة التجارية، قالت "بدها شي سنة تفرغ عالقليلة بس للانطلاقة". وأكدت أن العلامة التجارية خاصة بعالم النساء والجمال، وأشارت إلى أنها قامت بتأجيل هذه الخطوة لأربع سنوات.

وعبّرت عن رغبتها بتأسيس جمعية في حال جمعت مبلغاً مالياً كبيراً، جمعية تساعد الأطفال على الالتحاق بالتعليم، أو المرضى الذين يحتاجون الدواء، أو تقدم مساعدة لجمعيات في بلدها، وتستمتع بالحياة ويمكن أن تبتكر فكرة جديدة أيضاً.

وتعليقاً على المقاسات التي ترتديها نادين، لفتت إلى أنها اكتسبت وزناً بعد انفجار مرفأ بيروت، كما أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بانتظام يستفزنوها، وعندما كشفت عن أن "مقاسها بين 38 و40"، ردت عليها منى الشاذلي "مش طايقاكي". ولفتت أيضاً إلى أنها رفضت أن تلتقي بأولادها بعد انفجار المرفاً بسبب الاصابة واتخذت قرار اللقاء بعدما تحسنت لكي لا يخاف أولادها منها.

 وبعد الحلقة تصدرت نادين نسيب نجيم الترند في مختلف الدول العربية، ونال اللقاء إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبّر كثيرون عن محبتهم ودعوا نادين لأن تشارك في أعمال درامية مصرية.