وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

ET بالعربي | 07 يونيو 2021
نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال حماسي بين فلويد مايويذر واليوتيوبر والملاكم الهاوي لوغان بول، شهده ملعب HARD ROCK في ميامي يوم أمس، وانتهى بدون إعلان فائز رسمي، ولكن حصد كليهما عشرات ملايين الدولارات حتى قبل النزال، وبعد أن تواجها في ثماني جولات استمرت كل واحدة منها ثلاث دقائق.

وبحسب مصادر صحفية مطّلعة، مايويذز في أول جولتين اكتفى بتفادي ضربات لوغان رغم تعرضه لبعض "الضربات غير القانونية"، وبعد مرور بضع جولات، وبخلاف مايويذر، بدا لوغان مرهقاً وحاول تمرير الوقت من خلال احتضان مايويذر والالتحام به. وعلى عكس التوقعات، لم تنته المواجهة بالضربة القاضية وذلك لسببين أولهم أسلوب مايويذر الدفاعي الشهير، وثانياً تفوق لوغان عليه بالوزن والحجم. ونظراً للاختلاف الشاسع بين الخبرة والأوزان، لم تستطع لجنة ولاية فلوريدا للملاكمة اعتبار النزال نزالاً رسمياً. ولكن يُمكن التأكيد أنها كانت مباراة استعراضية بإمتياز، حكمتها قواعد غريبة أبرزها كان غياب الحكام عنها، والأهم أن الجمهور  تابعها بشغف وتحمس لها حتى قبل انطلاقها. 

يُذكر أن لوغان بول هو من أشهر اليوتيوبرز وقاتل مرة واحدة فقط كملاكم محترف، وخسر وتعادل أمام زميله نجم اليوتيوب "كي إس إي" في مباراتين في العام 2019. أما فلويد مايويذر فقد اعتزل الملاكمة الاحترافية في عام 2018، عقب فوزه على نجم "UFC" كونور ماكغريغور، ومن وقتها مايويذر يخوض المواجهات الاستعراضية لكسب الملايين.