بعد شائعات عن عودتهما.. صورة لـ أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري بنفس الأجواء

كريس جينر تهدي ابنتها كايلي حقيبة يد نادرة بقيمة 100 ألف دولار

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

وفاة آن هاش بعد حادث سير أدخلها في غيبوبة منذ أسبوع

عائلة آن هاش بعد حادث السيارة : لا نتوقع بقائها على قيد الحياة

حبك أعظم شيء في حياتي! شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

سينام أونسال تؤكد علاقتها بـ خالد أوزغور ساري " كل شيء على ما يرام"

The killing منعطف خطر

 

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

ET بالعربي | 07 يونيو 2021
نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال حماسي بين فلويد مايويذر واليوتيوبر والملاكم الهاوي لوغان بول، شهده ملعب HARD ROCK في ميامي يوم أمس، وانتهى بدون إعلان فائز رسمي، ولكن حصد كليهما عشرات ملايين الدولارات حتى قبل النزال، وبعد أن تواجها في ثماني جولات استمرت كل واحدة منها ثلاث دقائق.

وبحسب مصادر صحفية مطّلعة، مايويذز في أول جولتين اكتفى بتفادي ضربات لوغان رغم تعرضه لبعض "الضربات غير القانونية"، وبعد مرور بضع جولات، وبخلاف مايويذر، بدا لوغان مرهقاً وحاول تمرير الوقت من خلال احتضان مايويذر والالتحام به. وعلى عكس التوقعات، لم تنته المواجهة بالضربة القاضية وذلك لسببين أولهم أسلوب مايويذر الدفاعي الشهير، وثانياً تفوق لوغان عليه بالوزن والحجم. ونظراً للاختلاف الشاسع بين الخبرة والأوزان، لم تستطع لجنة ولاية فلوريدا للملاكمة اعتبار النزال نزالاً رسمياً. ولكن يُمكن التأكيد أنها كانت مباراة استعراضية بإمتياز، حكمتها قواعد غريبة أبرزها كان غياب الحكام عنها، والأهم أن الجمهور  تابعها بشغف وتحمس لها حتى قبل انطلاقها. 

يُذكر أن لوغان بول هو من أشهر اليوتيوبرز وقاتل مرة واحدة فقط كملاكم محترف، وخسر وتعادل أمام زميله نجم اليوتيوب "كي إس إي" في مباراتين في العام 2019. أما فلويد مايويذر فقد اعتزل الملاكمة الاحترافية في عام 2018، عقب فوزه على نجم "UFC" كونور ماكغريغور، ومن وقتها مايويذر يخوض المواجهات الاستعراضية لكسب الملايين.