بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

نعمة بدوي: انتظروا فادي إبراهيم نيو ستار

ET بالعربي | 10 فبراير 2024
فادي إبراهيم ونعمة بدوي

فادي إبراهيم ونعمة بدوي

في آخر تطورات الوضع الصحي لـ فادي إبراهيم أكدّ نعمة بدوي نقيب الممثلين اللبنانيين في إتصال مع ET بالعربي أن "وضع فادي مستقر ويشهد تحسنًا إن شاء الله"، مضيفا "وضعه كثير منيح وانشالله سيقوم بأسرع وقت ممكن".

VO- نعمة بدوي نقيب الممثلين اللبنانيين

تابع: "وسيعمل نجم أكثر من قبل ووضعه الصحي بتحسن ووضعه مريح وهو أيضًا مرتاح نفسيًا ومرتاح للمستقبل"، مضيفا "ان شاء الله انتظروا فادي إبراهيم نيو ستار".

  وفي وقت سابق ، كان نعمة ومع تزايد الشائعات حول حالة فادي الصحية، إثر دخوله المستشفى في الفترة الماضية، تحدث نقيب لـET بالعربي، ليُطمئن جمهور فادي على صحته.

و شرح حالة إبراهيم الصحية بالتفصيل، مؤكداً أن وضعه مستقر وحياته ليست في خطر، قائلاً : "هو يعاني من مرض داء السكري، وبيغسل كلى".

ثم تابع نعمة وصفه للحالة التي وصل إليها إبراهيم فقال : "اضطر فادي في الشهرين الماضيين في المستشفى مع غسل الكلى إلى خسارة أحد أطرافه"، لكنه طمأن جمهور فادي ليقول بأن وضعه مستقر وفي تحسّن إن شاء الله شوي شوي، وأن الوضع ليس مُنهار كما انتشر في بعض وسائل الإعلام : "الكلاوي ليسوا في حالة إلتهاب وموضوع خسارته لإحدى كليتيه هو ليس صحيحاً".

وأنهى نقيب الممثلين رسالته مؤكداً أن حياة فادي ليست في خطر : "هو بحاجة إلى دعوة الجمهور وصلاتهم وان شاء الله حالته ستتحسّن وسيعود لجمهوره بصحة أفضل، وضعُه مستقر وبتحسّن إن شاء الله".

نبيلة عبيد تطمئن المتابعين على صحة الممثل فادي إبراهيم

بدورها نبيلة عبيد اتصلت بـ فادي واطمأنت على صحته، وشاركت على إنستقرام ما قاله لها في عبر الهاتف، وكتبت "اطمأنيت تليفونيا على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت ..و أسعدني بخبر قرب تعافيه و عودته الى نشاطه المعتاد...فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

VO- نعمة بدوي - نقيب الممثلين في لبنان

أول تعليق لـ فادي بعد بتر قدمه

فادي كان قد أكد في بيان له بعد بتر قدمه في مرحلة علاجه الأولى، حيث جاء في بيان أصدره عبر نقابة الممثلين ونشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله عبر حسابه على فيسبوك: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي. فادي إبراهيم".