نقل بسمة وهبة إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
بسمة وهبة

بسمة وهبة

تعرضت بسمة وهبة لوعكة صحية خلال تقديمها برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وتم على إثرها نقلها إلى المستشفى.

وقد أعلنت قناة المحور في بيان رسمي عن توقف استكمال الحلقة بشكل طارئ بعد تعرض بسمة خلال الفاصل لوعكة صحية، وجاء في البيان الذي شاركته قناة المحور على صفحتها على انستغرام "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظراً لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة".

من ناحيته طمأن ميدو مقدم برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور الجمهور على حالة بسمة، وقال "ألف سلامة لزميلتي الأستاذة بسمة وهبة اللي تعرضت لوعكة صحية وما قدرتش تكمل برنامج 90 دقيقة النهاردة، هي دلوقتي في المستشفى بتعمل بعض الفحوصات الطبية، انشالله ترجع للشاشة وبيتها ولعيلتها ولقناة المحور في أقرب وقت ممكن".

وكانت الحلقة التي قدمتها بسمة عادية وناقشت في الفقرة الأولى الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، أما في الفقرة الثانية فخصصتها لأزمة أغاني المهرجانات.

ولفتت إلى أن هناك جدلاً حول هذا النوع من الأغاني في المجتمع المصري، وقالت: "الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات".

وتابعت "هاني شاكر منع عدداً من مطربي المهرجانات لأنهم لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية".

وعبّرت بسمة عن إعجابها بلون أغاني المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة. وأشارت إلى أنهم طالبوا هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات، ولكنها في الوقت نفسه حذرت من أغاني الراب.

وكانت بسمة قد تعرضت سابقاً لأزمة صحية وتحديداً في 26 أكتوبر الماضي على الهواء، ما أجبرها على إنهاء الحلقة بشكل مفاجئ بسبب شعورها بالتعب.