ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نيرمين محسن ترد على الانتقادات وتكشف أسرار من حياتها في "إحكي مالك"

ET بالعربي | 01 مارس 2024
نيرمين محسن - صورة من السوشيال ميديا

نيرمين محسن - صورة من السوشيال ميديا

"ياله من شيء عظيم أن ينظر الآخرين لك من الداخل"، بهذه الكلمات علقت نيرمين محسن على لقائها مع مالك مكتبي ضمن "بودكاست إحكي مالك".

شاهدوا في تقرير آخر.. ميلا الزهراني تقدم ثلاثة شخصيات في الشاهد الوحيد

ETO03601_UPdate_Kawalis Saudi film Al Chahed Al Wahid

وشاركت نيرمين مجموعة صور من كواليس اللقاء وكتبت "‏ياله من شيء عظيم أن ينظر الآخرين لك من الداخل .. أن يلتمس بعضهم ذلك النور الذي خلقه الله داخلك .. وبالمقابل سترى من يتعامل مع الآخرين كقشور ومظاهر وأحكام خارجية يطلقها عليهم لأنه حياته لا تشبه حياة الآخر، ‏سترى هذا النوع وسترى هذا النوع، ‏ركز مع من تفضل وتحب". 


تصريحات نيرمين محسن في بودكاست إحكي مالك

على مدار ساعة و10 دقائق، تحدثت نيرمين محسن عن العديد من المواضيع المهمة في حياتها، من بداياتها وطفولتها والصعوبات التي واجهتها، وردت على الكثير من الانتقادات.

ومن المواضيع الهامة التي تطرقت لها خلال اللقاء موضوع جنسيتها، وعملها في التمثيل خارج السعودية، حيث ظن البعض أنها فتاة ليست سعودية، وقالت: "أنا فنانة سعودية ونقطة انتهى وأحب وطني واغليه جدًا، وطني وطن عظيم .. وطني اليوم كل العالم والبشرية تتحدث عنه، فكيف ما يكبر قلبي في هذا الوطن، حب الوطن في داخلي".

وتحدثت عن طفولتها والعيش في سورية لفترة زمنية، كنت عايشة في جدة وأصولي من الباحة ، وانتقلت للعيش في سوريا وعمري تقريبًا 9 سنوات وهذا الشيء لليوم إشارة استفهام ليه يسولفون فيه مرة مع انه عادي، وأضافت "الوالدة بعد ما انفصلت فتحت فرع لعملها في سورية لأنها حبت أن تستقل وتسوي حياة جديدة، وتعرفت على مجتمع جديد وناس جديدة هناك".

نيرمين محسن

وعن دخولها مجال التمثيل والانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها في وقتها، قالت: "أول فتاة من قبيلة زهران تمثل.. وهذا سبب هجوم الكبير علي، لأن هذا الكلام لم يكن يعجب الكثير من الناس، تخيل أن تكون هناك فتاة حالمة في فترة لم يكن المجتمع راضي فيها أن تحلم فيها الفتاة".

وأضافت "كنت قوية ومصرة أنو لا، أنا من حقي أحلم ومن حقي أعيش شغفي ومؤمنة بنفسي أني فنانة سعودية قادرة أقدم مادة فنية كل العرب يقدروا يشوفونها ويحبونها وهاد الإيمان لكان في داخلي أني أبغى أصنع فن".  

وبالحديث عن الحب والعلاقات، بينت أنها ضد مبادرة المرأة في الحب والصراحة في العلاقة، لأن كسرة المرأة في الحب مرة صعبة، وإذا يوم من الأيام حست بمشاعر طيبة تجاه شخص لن تصارح. 

إطلالة نيرمين محسن في البرنامج خطفت الأنظار، من حيث ظهورها بـ مكياج هادئ اختارت له اللون الوردي الذي زين ملامحها، بالإضافة إلى تسريحة شعر بسيطة، أما عن ألوان ملابسها فكان اللون الأخضر عنوان إطلالتها. 

نيرمين محسن