جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هالزي تشارك الجمهور تفاصيل معاناتها مع المرض

ET بالعربي | 10 مايو 2022
هالزي - صورة من انستقرام

هالزي - صورة من انستقرام

بعد أن أثارت قلق معجبيها حول صحتها كشفت هالزي عن تحديثًا حول صحتها بعد أن أصبح المعجبون قلقين بشأنها، اذ كانت هالزي منفتحة بشأن مضاعفاتها الصحية المتعلقة بالانتباذ البطاني الرحمي.

ولكن منذ ولادة طفلها الأول إندر في يوليو 2021 ، تقول هالزي إنها بدأت تعاني من المزيد من المشكلات الصحية.

 يوم الإثنين 9 مايو ، شاركت مقطع فيديو على تيك توك أظهر أنها تعاني من حساسية تجاه مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات ، بما في ذلك القهوة والروبيان والتوت والكاجو.

ثم في اليوم التالي ، دخلت هالزي في مزيد من التفاصيل حول ظروفها الصحية على ستوري إنستقرام حيث قالت بما معناه"من الواضح أن صحتي قد تغيرت كثيرًا منذ أن حملت وأنجبت ، وبدأت أشعر بالمرض حقًا حقًا"، مضيفة "لقد كنت مريضًا إلى حد كبير طوال حياتي البالغة ، لكنها بدأت تزداد سوءًا حقًا".

هالزي تكشف معاناتها من مشاكل المناعة الذاتية طوال حياتها

وتابعت "لقد دخلت المستشفى عدة مرات بسبب الحساسية المفرطة وكان لدي بعض الأشياء الأخرى. بشكل أساسي ، بعد رؤية ما يقرب من مائة ألف طبيب ، تم تشخيصي بمتلازمة إهلرز-دانلوس ، ومتلازمة شوغرن ، ومتلازمة تنشيط الخلايا البدينة ، ومتلازمة تسرع القلب الوضعي [Postural tachycardia syndrome] وما زلت أبحث عن إجابات لبعض الأسباب الجذرية لبعض هذه الأشياء ".

قالت هالزي إنها عرفت أنها تعاني من مشاكل المناعة الذاتية طوال حياتها ، لكن تفاقمت هذه المشاكل منذ الترحيب بابنها.ومع ذلك ، لم تخف ، وبدت في حالة معنوية جيدة وإيجابية بأنها ستعود إلى صحتها الكاملة قريبًا جدًا.

أضافت "أنا على خطة علاج الآن ، أنا في البروفات للجولة. أنا متحمس حقًا وواثقة حقًا من أنني سأتمكن من القيام بذلك بطريقة صحية حيث يمكنني تقديم أفضل ما لدي لكم جميعًا.

وتابعت "ستكون جولة Halsey Love and Power Tour مجنونة و ستكون رائعة. سيتعلق الكثير منها بالتعمق في هذا الرعب الجسدي الذي كنت أعاني منه ، أشعر وكأن جسدي يتمرد ضدي قليلاً .... لدي الكثير من القلق ، ولدي الكثير من الطاقة ولدي الكثير من الارتباك الذي أريد الخروج منه في تلك المرحلة ".