بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هل تقلّد ليالي دهراب شخصية نادين نسيب نجيم في صالون زهرة؟

ET بالعربي | 29 مارس 2023
نادين نجيم وليالي  - صورة من البوسترات

نادين نجيم وليالي - صورة من البوسترات

بعد مرور عدة حلقات من مسلسل منزل 12 بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتحدثون عن تفاصيل العمل ومشاهده، إذ قارنوا بينه وبين مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار.
لم يسلم مسلسل منزل 12 من الانتقادات فاعتبر عدد كبير من المشاهدين أن الديكور يشبه الى حد كبير ديكور صالون زهرة خصوصاً أنه قد تم تصويره بحي سكني شعبي فيه عدد من المحال التجارية .

الانتقادات

بدورها أيضاً لم تسلم ليالي دهراب من المقارنة مع نادين نسيب نجيم فتظهر بالمسلسل امرأة تعمل في صالون للسيدات ، ورغم أن قصة المسلسلين مختلفة تماماً إلا أن أجواء التصوير والديكورات أوقعت المسلسل بفخ التقليد بحسب بعض الآراء.

وكان قد استغرق مسلسل منزل 12 سنة ونصف في الكتابة، وهو يأتي في إطار من الغموض ويُعد العمل من أبرز المسلسلات الخليجية  في رمضان 2023 ويقدم قصة اجتماعية في إطار غير مألوف وغير تقليدي .
وكان قد صرح سعد الفرج  إنه يظهر بشخصية مركبة وبها بعض التناقضات أما بثينة الرئيسي تظهر بشخصية مستفزة وهي شخصية جديدة على أدوارها كما تقدم أمل محمد شخصية تدعى دينا أما نور فقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودتها للعمل مع سعد الفرج وأكدت أنها كانت تستفيد منه كثيرًا ومن توجيهاته في العمل حينما شاركته في أعمال درامية سابقة.