أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

هل تموت (خيال) في الحلقة 8 من مسلسل وأخيراً ؟

ET بالعربي | 29 مارس 2023
مشهد لـ خيال (نادين نجيم) من مسلسل وأخيرا - صورة من انستقرام

مشهد لـ خيال (نادين نجيم) من مسلسل وأخيرا - صورة من انستقرام

شوقت نادين نجيم جمهورها لأحداث الحلقة 8 من مسلسلها الرمضاني وأخيراً بالتزامن مع عرضها على منصة شاهد وقبل عرضها على ام بي سي مصر ودراما يوم غد، فشاركت مجموعة صور عبر انستقرام علّقت عليها " انا حضرت الحلقة ٧ حضروا حالكم ..بس انا رح اسبقكم و احضر حلقة ٨ على شاهد لانه فيها وجع قلب كتير و عبالي ابكي".

كما شاركت نادين فيديو يظهرها تحت الماء باحد مشاهد العمل علّقت عليه " و انا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها".

وفي تعليق لصادق الصباح على نجاح ثنائية نادين وقصي معا عبر تويتر قال فيها "نادين وقصي ماركة مسجلة للعمل الجماهيري الناجح، الانسجام الرائع لابد أن ينتج عنه عمل يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ومراتب متقدمة في كل العواصم العربية والأجنبية".

نادين نجيم و قصي خولي

تابع "كل الحب للمجتهدة نجمتنا نادين في تقديم شخصية خيال بأداء يحسب له ألف حساب وكل التقدير لنجمنا قصي الذي يقدم شخصية من لحم ودم بحرفية عالية كما عودنا، ألف مبروك للمخرج وورشة التأليف وكامل فريق العمل وال المزيد من النجاحات معا انشالله".

وعلقت نادين على تغريدة صادق الصباح وكتبت " مبروك النا كلنا و شكراً لكل الجمهور اللي متابعنا بحماس كبير و بمحبة ومقدر شغلنا و تعبنا".

ومع تغريدة نادين التي كتبتها عبر تويتر "باي باي خيال" وسؤال أحد المتابعين ان كان ما حصل هو حلم، فتحت نادين باب الأسئلة حول إن كانت شخصية (خيال) انتهت مع الحلقة 8 وتموت؟ أم سيأتي من ينقذها وتعود للحياة بعد تعرضها لإطلاق نار في نهاية الحلقة وتظهر محمولة؟ سؤال نعلم إجابته مع عرض الحلقات المقبلة من مسلسل "وأخيراً"؟!.

تغريدة نادين نجيم

قصة مسلسل و أخيرا

في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة تبدأ الحكاية بقصة حب بين "خيال" التي لا تمتلك أوراقاً ثبوتية و"ياقوت" السجين السابق. اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات وأسماء كبيرة وأكثر من ذلك في انتظار مشاهدي "وأخيراً"، من إخراج أسامة الناصر. بطولة قصي خولي ونادين نجيم وعدد من نجوم لبنان وسوريا.