غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

هل تموت (خيال) في الحلقة 8 من مسلسل وأخيراً ؟

ET بالعربي | 29 مارس 2023
مشهد لـ خيال (نادين نجيم) من مسلسل وأخيرا - صورة من انستقرام

مشهد لـ خيال (نادين نجيم) من مسلسل وأخيرا - صورة من انستقرام

شوقت نادين نجيم جمهورها لأحداث الحلقة 8 من مسلسلها الرمضاني وأخيراً بالتزامن مع عرضها على منصة شاهد وقبل عرضها على ام بي سي مصر ودراما يوم غد، فشاركت مجموعة صور عبر انستقرام علّقت عليها " انا حضرت الحلقة ٧ حضروا حالكم ..بس انا رح اسبقكم و احضر حلقة ٨ على شاهد لانه فيها وجع قلب كتير و عبالي ابكي".

كما شاركت نادين فيديو يظهرها تحت الماء باحد مشاهد العمل علّقت عليه " و انا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها".

وفي تعليق لصادق الصباح على نجاح ثنائية نادين وقصي معا عبر تويتر قال فيها "نادين وقصي ماركة مسجلة للعمل الجماهيري الناجح، الانسجام الرائع لابد أن ينتج عنه عمل يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ومراتب متقدمة في كل العواصم العربية والأجنبية".

نادين نجيم و قصي خولي

تابع "كل الحب للمجتهدة نجمتنا نادين في تقديم شخصية خيال بأداء يحسب له ألف حساب وكل التقدير لنجمنا قصي الذي يقدم شخصية من لحم ودم بحرفية عالية كما عودنا، ألف مبروك للمخرج وورشة التأليف وكامل فريق العمل وال المزيد من النجاحات معا انشالله".

وعلقت نادين على تغريدة صادق الصباح وكتبت " مبروك النا كلنا و شكراً لكل الجمهور اللي متابعنا بحماس كبير و بمحبة ومقدر شغلنا و تعبنا".

ومع تغريدة نادين التي كتبتها عبر تويتر "باي باي خيال" وسؤال أحد المتابعين ان كان ما حصل هو حلم، فتحت نادين باب الأسئلة حول إن كانت شخصية (خيال) انتهت مع الحلقة 8 وتموت؟ أم سيأتي من ينقذها وتعود للحياة بعد تعرضها لإطلاق نار في نهاية الحلقة وتظهر محمولة؟ سؤال نعلم إجابته مع عرض الحلقات المقبلة من مسلسل "وأخيراً"؟!.

تغريدة نادين نجيم

قصة مسلسل و أخيرا

في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة تبدأ الحكاية بقصة حب بين "خيال" التي لا تمتلك أوراقاً ثبوتية و"ياقوت" السجين السابق. اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات وأسماء كبيرة وأكثر من ذلك في انتظار مشاهدي "وأخيراً"، من إخراج أسامة الناصر. بطولة قصي خولي ونادين نجيم وعدد من نجوم لبنان وسوريا.