ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

ET بالعربي | 09 فبراير 2022
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

بعد انفصال دام لشهرين، كشف متعهد الحفلات والمنتج اللبناني يوسف دندش عن عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب.

وقال يوسف في حديث لـ"المصري اليوم" على هامش حضوره إحدى المناسبات في القاهرة بأن شيرين عادت إلى زوجها حسام حبيب، وقدم لهما التهاني وبارك لهما بشأن مصالحتهما.

وأكد يوسف بأنه لا يعمل في إدارة أعمال شيرين وبأنه يتعاون معها في الحفلات حصراً، ووصف شيرين وحسام بالصديقين اللذين يكن لهما كل الاحترام والتقدير.

وعن كيفية معرفته بخبر عودتهما، لفت إلى أنه اتصل بشيرين هاتفياً وفوجئ برد حسام على التلفون.

وعلى الرغم من الأخبار المتداولة عن عودة الثنائي إلا أن أحداً منهما لم يعلق على الخبر بشكل رسمي، إذ ان شيرين لم تعلن الخبر على حساباتها على السوشيال ميديا وكذلك حسام.

ولتضع حد للموضوع، نفت شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة اليوم عن عودتها لحسام حبيب وأصدرت بيان من بعد الضجة قالت فيه: " تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني"

وكانت شيرين قد أعلنت منذ أيام عن وفاة جدة حسام حبيب في تغريدة شاركتها على حسابها تويتر، وكتبت "إن لله وإن إليه راجعون ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية: "جدة حسام حبيب".

وكانت انفصلت شيرين عن زوجها حسام حبيب في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زواج دام أربع سنوات، وأثارت طريقة انفصالهما جدلاً واسعاً ولاسيما بعدما ظهرت شيرين حليقة الرأس.

مع إعلان الخبر عودتهما، شاركت رانيا محمود ياسين صورة لحسام وشيرين على صفحتها على انستغرام، وعلقت عليها "الواحد بيفرح لما بيلاقي أخبار تفرح على فيس بوك ربنا يسعدهم وكفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة.. الحمدالله".

أما بسمة وهبة فنشرت خبر عودتهم وكتبت "كنت متأكده انها زوبعه فنجان وكنت متأكده ان الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده انهم حيرجعوا لبعض ♥️الف مبروك شيرين وحسام".