تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

ET بالعربي | 01 فبراير 2023
 المرشحين لجائزة النجم العربي المفضل - صورة من إنستقرام

المرشحين لجائزة النجم العربي المفضل - صورة من إنستقرام

مع اقتراب حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون لـ عام 2023، أعلنت الصفحة الرسمية لـ نيكلوديون عن المرشحين لجائزة النجم العربي المفضل.

المرشحين هم "عمرو مسكون، رغدة تالين كيومجيان، أسامة مروة، روزه"، وشاركت الصفحة الرسمية صورهم وأعلنت عن بداية التصويت، "يمكنكم التصويت للنجم العربي المفضل".

عمرو مسكون عاجز عن التعبير وأسامة مروة يستعيد ذكرياته 

عمرو مسكون عبر عن سعادته الكبيرة بعد ترشيحه لهذه الجائزة، وشكر كل المتابعين على دعمهم المتواصل، وقال في بوست شاركه على الإنستقرام، "جائزة عالمية جديدة تم ترشيحي الها، ربي يكتب الخير اذا فيها الي الخير يارب، وشكراً عنجد من كل قلبي لدعمكم المتواصل اللي بيتركني بمعظم الأوقات عاجز عن التعبير".

أسامة مروة استعاد ذكرياته مع نيكلودين منذ الطفولة، قائلاً: "كنا صغار نتابع نيكلودين واليوم بين المرشحين، الحمد لله - لو لا الله و انتوا ما كنا اي شي. شكرا الكم. رابط التصويت رح اتركه بالبايو".

رغدة مصدومة و روزه تعيد التجربة مرة ثانية 

رغدة تالين كيومجيان، مصدومة جداً في الترشيح، وخاصاً أنها متابعة لكل برامج القناة، وقالت في بوست شاركته على إنستقرام، "لااااا يا جماعة كثيررر هيك!!، تخيلوووو من وانا صغيره يمكن حاضره كل ال tv shows والافلام الي كان ينعرض على قناة NICKELODEON! وهلاااا انا مترشحه ''للنجم العربي المفضل''!!، مش قادره استوعب،  الحمدلله على هيك انجاز اه صح هو لازم نربح كمان مشان يكون انجاز، رح احط رابط التصويت بالbio وشكراً من هلا! بحبكممممممم".

روزه ممتنة للجميع لأنها ستكون مشاركة للمرة الثانية، بعد مشاركتها في عام 2019، وقالت: "الحمدلله للمرة التانية رح اكون مشاركة و مرشّحة بنيكلوديون لـ kids choice awards، المرة الاولى كانت ب ٢٠١٩ وبتذكر كانت من احلى التجارب بحياتي، شكرا لحبكم ودعمكم انتوا عيلتي التانية، اي حدا منكم حابب يصوّت الرابط رح يكون في البايو بتقدروا تصوتوا بكل سهولة بكبسة وحدة، ممتنة لمجرد وجودي بالترشيح و بالتوفيق لكل حدا".

ما هي جوائز نكلوديون؟ 

جوائز اختيار الأطفال نكلوديون (KCA) هي جوائز سنوية تقام في شهر مارس أو أبريل، ويتم تنظيم الحفل من قبل قناة نكلوديون وتنقل على الهواء مباشرة، يتم فيها  تكريم الأطفال المتميزين في التلفزيون والسينما والموسيقى وغيرها، عن طريق تصويت مشاهدين القناة.