باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ويتني هيرد توجه رسالة قاسية لشبكة MTV بسبب ظهور جوني ديب

ET بالعربي | 30 أغسطس 2022
أمبر هيرد وشقيقتها ويتني - الصورة من إنستغرام

أمبر هيرد وشقيقتها ويتني - الصورة من إنستغرام

بعد ظهور جوني ديب في حفل MTV Video Music Awards، وهو معلق في الهواء، مرتديًا زيا أشبه برواد الفضاء، وتصدر بهذا الظهور المفاجئ محركات البحث وعناوين السوشيال ميديا، لكن ويتني هيرد شقيقة أمبر هيرد كان لها رد فعل مختلف.

وجهت ويتني هيرد رسالة لقناة MTV بعد ظهور جوني ديب؛ فنشرت صورة لشقيقتها أمبر عبر إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "MTV أنتم مثيرين للاشمئزاز، ويائسين بشكل واضح! وأضافت ويتني هاشتاغ ادعموا أمبر هيرد.

ويتني هيرد

ويتني ظهرت أيضًا في منصة الشهود خلال محاكمة أمبر وجوني التي استمرت ستة أسابيع، كانت صريحة بشأن دعم أختها في أعقاب الحكم الذي جاء لصالح جوني، ونشرت عبر إنستغرام بيان في ذلك الوقت، ردت ويتني على الحكم وعبرت عن دعمها لشقيقتها أمبر.

بدأت ويتني بيانها قائلة: "ما زلت أقف معك، يا أختي، بالأمس واليوم وغدًا سأظل دائمًا فخورة بك لأنك دافعتي عن نفسك وشهادتك هنا في فرجينيا وفي المملكة المتحدة، ولكونك صوت الكثيرين الذين لا يستطيعون التحدث عن الأشياء التي تحدث خلف الأبواب المغلقة".

تابعت ويتني في رسالتها كاتبة: "كنا نعلم أن هذه ستكون معركة شاقة وأن الأوراق كانت مكدسة ضدنا، لكنك وقفت وتحدثت بغض النظر، يشرفني جدًا أن أشهد لك، وسأفعل ذلك مليون مرة لأنني أعرف ما رأيته ولأن الحقيقة في صفك إلى الأبد".

اختتمت ويتني رسالتها قائلة: "يؤسفني جدًا أن هذا لم ينعكس في القرار الذي اتخذته هيئة المحلفين هذه، لكنني لن أتخلى عنك أبدًا، وسأدعمك وسأكون إلى الأبد بجانبك". رسالة ويتني على ما يبدو ردًا على الظهور المفاجئ لـ جوني ديب كشخصية القمر خلال حفل MTV.

فاز جوني ديب، بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد، كما قضت المحكمة بـ 15 مليون دولار لصالح جوني في قضية التشهير ضد هيرد، وسعى جوني ديب إلى إقناع هيئة المحلفين بأن اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية.

على الرغم من إقفال دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد أمبر هيرد، إلا أن مزاعم واتهامات كثيرة وجهها لبعضهما البعض أظهرتها وثائق عديدة تم تقديمها من محاميي الثنائي كل لدعم قضيته تم رفضها من قبل المحكمة.

كشفت وثائق المحكمة التمهيدية أن فريق جوني القانوني حاول تقديم صور عارية لأمبر كدليل. أما فريق أمبر القانوني، فحاول أن يقترح بأن تتضمن القضية موضوع تناول جوني ديب بعض الأدوية التي كان من المفترض أن تفيد أمبر بالقضية.