آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

كندة حنا ترد على منتقدي دورها في "الكندوش": "بلعب الدور لي بيعجبني"

ET بالعربي | 03 مايو 2021
كندة حنا-صورة من انستغرام

كندة حنا-صورة من انستغرام

يبدو أن كندة حنا قرّرت الردّ على من ينتقد دورها في مسلسل "الكندوش" وبعد أن وصفتها احدى الصفحات الفنية بالصمدية في مسلسل "الكندوش" وبأنها بتصبح وبتمسي ومرضية لأبوها قالت كندة حنا "هاد التجييش لي على السوشيال ميديا صار مكشوف اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين".

كندة حنا

وتابعت كندة حنا في بوست شاركته عبر حسابها على "انستغرام": "نزلو عن كتافنا بلعب الدور لي بيعجبني اذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب واصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات بس بدك تقلل أدب عشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح انك تتعب وتتعبي على حالكن بجد، مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه والفنانة لي ما عندها وقت لكلامك تقلل أدب عليها".

وأضافت كندة حنا "مو بس الدراما السورية فيها مشاكل صدقو المشاكل صارت بعقول البشر لادراما دراما..ولا نقد نقد..وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل .هاد هو زمن العجايب".

وكانت كندة حنا شاركت منذ ساعات صورة لها جمعتها بسلاف فواخرجي وصباح الجزائري عبر حسابها على "انستغرام" علقت عليها "مع نجمات بلدي الصبوحة وسلاف وانا من كواليس مسلسل #الكندوش يسعد مساكون".